"انفنيتي عمان" تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "انستجرام"

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

أعلنت إنفينيتي عُمان، علامة السيارات الفخمة من بيت سهيل بهوان للسيارات، عن أسماء الفائزين في مسابقة إنستجرام التي عقدت مؤخرا. وهم زهراء بيت إسحاق (zeeee_g)، ميجنا أنوب جوشر (@maggiemex)، ماهر الحاجي (@maher_alhaji) وأيمن السالمي (aimo0on@) هم الأربعة فائزين المحظوظين الذين تلقوا الهدايا القيمة من إنفنيتي.

وقد عُرضت إنفينيتي Q30 الجديدة للجمهور لمدة شهر في مسقط سيتي سنتر. للمشاركة في المسابقة، كان على مستخدمي تطبيق إنستجرام تصوير صورة مع السيارة ومشاركتها على إنستجرام باستخدام الوسمين "الهاشتاج" #ولدت_لتتحدى#BornToChallenge و #تحدي_إنفينيتي_عُمان #OmanInfinitiChallenge

 

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان معلقا على نتائج المسابقة: تهانينا للفائزين، ويجب أن نذكر أننا سعداء للغاية باستجابة جمهور المتابعين الذين قبلوا التحدي لنشر الصور وكسب الهدايا. وكانت وسيلة رائعة للتواصل مع عشاق السيارات ومن يقودون إنفينيتي Q30.  في استخدام تطبيق إنستجرام متعة كبيرة، وأداة جذابة للاتصال البصري مع عملائنا الكرام. وفي قادم الأيام سوف ننظم المزيد من مثل هذه المسابقات لإشراك عملائنا ومكافأتهم على ولائهم.

وتلقت المسابقة 100 مشاركة من عشاق السيارات، وتابع المسابقة حوالي 34214 مستخدم وأسفرت عن 17742 إعجاب. كما حققت 68484 ظهوراً مع تفاعل 17742 مستخدم. وأسفرت المسابقة عن تصوير 430 نقرة على الملفات مع إضافة 136 متابع جديد إلى صفحة إنفينيتي عُمان على إنستجرام.

 

ويمكن للعملاء وهواة السيارات متابعة إنفينيتي عُمان على إنستجرام على  الرابط  www.instagram.com/infiniti.oman  لرؤية صور لافتة للنظر من تشكيلة سيارات إنفينيتي، والاطلاع على تدشين المنتجات الجديدة والعروض الترويجية أولا بأول.

تعليق عبر الفيس بوك