افتتاح صالة عرض جديدة لـ"ظفار للسيارات" في نزوى

 

 

 

نزوى – الرؤية

افتتحت شركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لسيارات فيات كرايسلر في سلطنة عُمان، تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي، محافظ الداخلية، صالة عرضها الجديدة في نزوى. وتضم صالة العرض الجديدة أحدث الطرازات من كرايسلر، رام وجيب ودودج، كما تم افتتاح مركز خدمات ما بعد البيع. ويوجد بقسم الخدمات ما بعد البيع فريق متخصص في خدمة الاستقبال والترحيب، ونافذة خاصة لخدمات الطرق السريعة، إلى جانب مساحة عرض لقطع الغيار والإكسسوارات وفريق متكامل لخدمات الفحص السريعة.

وقال كريس إدواردز، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: تتوافق معايير صالة عرضنا الجديدة في نزوى مع المعايير الدولية لمجموعة فيات كرايسلر. نلتزم في صالة العرض الجديدة بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي. وقد تم تصميم كل ما في صالة العرض آخذين في الاعتبار متطلبات عملائنا الكرام، ونحن واثقون من أن موظفي خدمة العملاء لدينا مدربين تدريباً عالياً في إدارة علاقات العملاء ويبذلون قصارى جهدهم لخدمة العملاء وتحقيق رضاهم. ولقد حظينا بإشادة ممتازة من قبل زوار صالة العرض، وبالتأكيد نتطلع إلى دعمهم المستمر.

 

ودشنت ظفار للسيارات السيارة الجديدة كلياً دودج نيون 2017. وتُعد دودج نيون الجديدة خير مثال للسيارة المثالية. إنها بالفعل بكل ما تحمله العبارة من معنى ثورة في عالم المزايا القياسية – لما تتسم به من أداء عالٍ ومواصفات تطغى على أي سيارة آخرى متواجدة حالياً ضمن فئتها في السوق.

 

ويتميز محرك سيارة النيون بسعة 1,6 ليتر بـ 4 أسطوانات بالمثالية من حيث معدل التسارع وكفاءة استهلاك الوقود، وبالتالي تُقدم أفضل أداء وتجربة قيادة لسيارة ضمن فئتها. وبالإضافة إلى ذلك، تتسم النيون أيضا بمساحة تخزين تُعد الأفضل في فئتها والتي تبلغ 520 لترا.

وتحمل سيارة دودج نيون 2017 عدة مزايا قياسية تتمثل في مساحتها الواسعة للجلوس لخمسة أشخاص، إلى جانب وجود 6 وسائد هوائية قياسية للسائق والركاب ومصابيح توجيه ضبابية. وتشمل المزايا الأخرى على توجيه قيادة اختياري – وضع "سيتي"، نظام تثبيت السرعة، نظام صوتي وتطبيقات EVIC، وإطارات 15 بوصة مع نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، أنظمة راديو AM / FM / AUX / USB LCD، وتقنية بلوتوث، 6 سماعات مع 220 واط أمبير، نظام توزيع فرامل إلكتروني بـ 4 قنوات ABS، مساعد فرامل إلكتروني، التحكم الإلكتروني بالثبات ونظام إلكتروني مقاوم لانقلاب المركبة.

أما عن التصميم الداخلي لهذه السيارة، فقد جاء ليعكس المعنى الحقيقي للفخامة والرقي، حيث استخدمت الشركة المصنعة خامات ناعمة الملمس وذات جودة جيدة وتشطيبات مصنوعة من مادة الكروم اللامعة. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخامات الفاخرة وإضاءة LED الداخلية.

وتجمع سيارة دودج نيون بين المستويات العالية للراحة، والرحابة الاستثنائية وبين مجموعة شاملة من المزايا القياسية ومعدات السلامة، إلى جانب قيمتها الاستثنائية.

 

تعليق عبر الفيس بوك