لجنة انتخابات المجالس البلدية بصلالة تتفقد المراكز

 

 

صلالة - الرؤية

قامة لجنة انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية لولاية صلالة بزيارة ميدانية لعدد من المراكز الانتخابية بالولاية وذلك برئاسة الشيخ سالم  بن سعيد الكثيري مستشار الوزير لشؤون الولايات بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور كل من خالد الرواحي مدير عام القوى العاملة رئيس لجنة التنظيم وميزون الشحرية المدير العام المساعد بتعليمية ظفار رئيسة لجنة التصويت ومحمد الغساني مدير مساعد بدائرة الشؤون الإدارية والمالية بالشؤون المحلية مقرر اللجنة بالإضافة مشرفي الدعم الفني وأعضاء اللجان.

تأتي الزيارة في إطار الاستعدادات لانتخابات أعضاء المجالس البلدية القادمة حيث قام الفريق بالإطلاع على جاهزية المدارس التي تمّ تحديدها كمراكز للتصويت وذلك لرصد الاحتياجات اللازمة لليوم الانتخابي. كما قام رؤساء اللجان بمعاينة القاعات المحددة للتصويت والتأكد من أعمال التوصيلات الكهربائية والاتصالات.

وأشارت ميزون بنت بخيت الشحرية إلى أنّ اللجنة بجميع أعضائها تسعى إلى إيجاد المناخات الملائمة التي تضمن الجودة والأريحية التامة وتوفير الأجواء المناسبة لعملية التصويت والمقرر أن يكون موعدها في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر القادم.

وأضافت لوكالة الأنباء العمانية أنّه تمّ تخصيص  4 أماكن لإجراء عملية التصويت في ولاية صلالة ممثلة بمركزين بالمدينة هما مركز مدرسة خولة بنت حكيم (مع مبنى أم سليم للإناث) ومركز مدرسة منبع الحكمة (مدرسة السعادة للبنات سابقًا) بالإضافة إلى مركزي مدرسة زيك للبنات ومدرسة غدو للبنات ضمن الشريط الجبلي الذي يتبع الولاية.

 

تعليق عبر الفيس بوك