"بيتزا هت" تدشن بيتزا تويست الجبنية الجديدة بـ 3 نكهات

 

 

مسقط – الرؤية

دشنت بيتزا هت مؤخراً بيتزا تويست الجبنية الجديدة بثلاث نكهات لتؤكد دائمًا قدرتها على إسعاد محبيها والإيفاء باحتياجاتهم من البيتزا الشهية. وفيما لا يتنازل محبو البيتزا عن الطبقة الجبنية اللذيذة المفضلة لديهم، فقد جاءت بيتزا تويست الجبنية الجديدة بطبقة وحافة ذهبية ملتوية ومضاعفة الطبقات ومعبأة بالموتزاريلا المغرية، كما جاءت في ثلاث نكهات مختارة بعناية لهذا الابتكار الجديد، وذلك بعد تحليل دقيق السوق واحتياجاتها وسعياً وراء تلبية ذوق العملاء المميزين.

 واعتماداً على تفضيل العميل ورغباته، فقد تصدرت القشرة العلوية طبقة الفيري بيري والكول رانش أو الطماطم عند اختيار نكهة الشواء الجريئة (بولد بي بي كيو). وقبل تقديمها للزبون، فإن البيتزا الدافئة تضاف إليها وبسخاء الصلصلة المختارة بهدف تعزيز الطعم اللذيذ، في حين تأتي الحواف معززة بجبنة البارميزان من أجل نكهة أفضل.

 وقال ساشين مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى كيمجي لايف استايل إن "بيتزا هت" معروفة بابتكاراتها في منتجاتها التي تطرحها لزبائنها، حيث يتوقع الجميع منها الكثير المثير كلما دشنت بيتزا جديدة في الأسواق. لذلك فإن تويست الجبنية لن تخيب تلك التوقعات خصوصًا مع طبقة فلافورسومي اللطيفة واللذيذة والساخنة المنعشة. وكانت استجابة السوق العمانية دائما مشجعة للغاية، ونتوقع الجديد لدينا دائمًا يحظى بقاعدة جماهيرية عريضة وتشجيع قوي من محبي البيتزا.

وقال يوغيش شاه، مدير عام قسم كيمجي للمطاعم إنّ العملاء يعرفون أذواقهم وتفضيلاتهم ، لذلك تظل المواكبة لها أهمية قصوى للحفاظ على الريادة في الأسواق في كل الأوقات، حيث تعد بيتزا هت صاحبة المفاجآت بانتظام ، فضلاً عن أنها الأقدر على إدخال البهجة والسرور في نفوس العملاء من خلال تجاوز توقعاتهم ليس عن طريق اتباع اتجاهات السوق فحسب، بل من خلال كونها هي التي تصنع الاتجاهات الجديدة، كما أننا مدركون للخطوات التي تجعل العلامة التجارية محافظة على ريادتها، لذلك فإن كل جديد نقدمه يحظى بالنجاح الباهر ورضا العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك