الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

قافلة بنك صحار للتوعية بالسلامة المرورية تزور مدرسة بلقيس

الأحد 13 نوفمبر 2016 07:03 م بتوقيت مسقط

قافلة بنك صحار للتوعية بالسلامة المرورية تزور مدرسة بلقيس

صحار - الرؤية

زار بنك صحار بالشراكة مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق، مؤخراً مدرسة بلقيس للتعليم الأساسي بولاية صحار، في إطار حملة البنك المستمرة للتوعية بأهمية السلامة المرورية " #ركز_وسوق "، وهي الزيارة الخامسة ضمن سلسلة الزيارات التي نظمها البنك مع الجمعية لنشر الوعي بأخطار الطريق وأهمية السلامة المرورية لطلاب المدارس.

وتم تنظيم الفعالية في العاشر من نوفمبر في مبنى المدرسة بحضور أكثر من 60 طالبة، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس، ومثل بنك صحار أعضاء فريق التسويق، بصحبة أعضاء من الجمعية العمانية للسلامة على الطرق بحضور  علي بن أحمد البرواني، الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة المرورية.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: عندما يتعلق الأمر بالسلامة المرورية، فمن الممكن تحقيق أثر أكبر في الأطفال في سن مبكرة، كونهم وسيلة فعالة للوصول إلى شريحة الكبار من أولياء الأمور، فالطفل عموماً إذا لقي التشجيع المناسب، فإنّه سيعمل على إيصال ما يتعلمه لكافة المحيطين به، وهذا ما اعتمدت عليه أنشودة ركز وسوق التي أطلقها البنك في وقت سابق من هذا العام وبنى عليها حملته المستمرة حتى نهاية العام.

وكانت الفعالية بدأت بكلمة ترحيبية ألقتها مها بنت حسين اللواتي، مديرة الفعاليات والترويج في بنك صحار، وقدم علي أحمد البرواني الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة المرورية عرضا توضيحيا للحضور ركز فيه على الجوانب الأساسية للسلامة المرورية في المناطق التي تتواجد فيها المدارس، مع تشجيع الطلاب على نقل الرسالة والمعلومات التي حصلوا عليها إلى عائلاتهم وسائقي الحافلات التي تقلهم من وإلى المدرسة، وبالتحديد تلك المتعلقة باستخدام الهواتف النقالة للرسائل النصية أثناء القيادة والتي كانت الفكرة الأساسية لأنشودة السلامة المرورية "ركز وسوق" التي أطلقها بنك صحار في وقت سابق من العام.

وأشار علي البرواني إلى التفاعل الكبير الذي أبداه الأطفال في المدارس التي زارتها القافلة. وعرض فيلم أنشودة السلامة المرورية "ركز وسوق" أمام الطالبات وسط تفاعل كبير.