مجهزة بمحرك توربو 2,0 لتر بقوة 174 حصانًا

5 أسباب وراء الأداء المميز لسيارات "بايك إكس 65"

 

 

 

نظام السلامة يشمل 6 وسائد هوائية وفرامل مانعة للانغلاق وتوجيها هيدروليكيا

 

 

مسقط – الرؤية

 

تقدم شركة بكين لصناعة السيارات مع رمال الخليج الكبرى ش.م.م سيارة الكروس أوفر، بايك X65 في عُمان، أول سيارة كروس أوفر تعتمد على تكنولوجياSAAB، وتجمع بين الأداء الفائق، والهيكل الذكي، والتصميم العصري الأنيق لتتيح لك تجربة قيادة ممتعة لا تضاهى.

ومن المواصفات الرئيسية لبايكX65:، خامة تنجيد المقاعد من الجلد، والمقاعد قابلة للتعديل آلياً، وشاشة عرض مركزية قياس 8 بوصات ومحرك توربو سعة 2.0 لتر وتغيير ذكي لنقل الحركة وفتحة سقف بانورامية ومعايير السلامة الأوروبية مع 6 وسائد هوائية.

كما تتيح بايكX65، المجهزة بمحرك توربو قوي سعة 2,0 لتر وقوة 174 حصانا، للسائق متعة لا تضاهى أثناء القيادة وأداء حيوي متوازن. كما تتميز بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات من المورد الرائد عالمياً AISIN لضمان أعلى معايير الجودة.

وحين يتعلق الأمر بالسلامة، والمتانة، والمرونة، فإنّ بايك X65 تهتم بأدق التفاصيل. حيث تمّ تصميم نظام السلامة وفقاً لمواصفات SAAB، وحققت تصنيف 5 نجوم في برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة C-NCAP. بالإضافة إلى الفولاذ عالي القوة والمقاوم للصدمات والهيكل الجانبي الصلب الذي يعزز من جوانب السلامة.

ويتكون نظام السلامة من 6 وسائد هوائية (أعلى مستويات الراحة)، نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، نظام توجيه معزز هيدروليكي، أجهزة استشعار ضغط هواء الإطار (أعلى مستويات الراحة)، وحساسات الرجوع للخلف، وغيرها من مميزات السلامة.

وتتمتع بايك X65 بالتكنولوجيا المتطورة والمتكاملة في جميع تفاصيلها. حيث تم تجهيزها مع تغيير ذكي لنقل الحركة، مرآة جانبية قابلة للتعديل والطي كهربائياً (أعلى مستويات الراحة)، شاشة عرض قياس 7 بوصات (أعلى مستويات الراحة)، شاشة إل سي دي تعمل باللمس، دخول بدون مفتاح مع خاصية تشغيل المحرك بضغطة زر، تقنية تثبيت السرعة ونظام بلوتوث، ومقعد سائق آلي قابل للضبط في 6 اتجاهات (أعلى مستويات الراحة) لضمان راحة السائق.

وحين يتعلق الأمر بأناقة مظهرها، فإنّ بايك X65 تخطف الأنظار لما تتميز به من خطوط أنيقة، مصابيح خلفية إل إي دي عالية الإضاءة، فتحة سقف بانورامية، عجلات معدنية من سبائك الألمنيوم. غطاء محرك قوي، لوحة أجهزة قياس بتصميم جديد. بايك X65 تتميز بدمج مثالي للشكل المتين والمظهر الحيوي.

ومع مميزات السلامة والأداء التي تتميز بها بايك X65 فهي تتمتع بمقومات الراحة الاستثنائية. فهي مجهزة بمقاعد من الجلد، شاشة للرؤية الخلفية، لوحة إضاءة ليلية، تحكم متكامل بفتحة السقف، مصابيح للقراءة. بايك X65 تهتم بأدق التفاصيل لضمان أعلى مستويات الراحة.

وتجسدX65 كل مفاهيم الفخامة والرفاهية في سيارة الكروس أوفر وبأسعار في متناول الجميع. وتوفر الشركة فرصة لكل من يرغب في استكشاف بايكX65، ويستمتع بقيادتها، فقط عليه أن يتصل على الرقم المجاني 80050800 أو يمكن للراغبين زيارة صالة معرض بايك في الوطيّة.

 

تعليق عبر الفيس بوك