تشمل المرحلة الأولى 12 مكتبا لدعم الشركات المبتدئة في الدقم

توقيع اتفاقية حق انتفاع مع "الدقم للأعمال الذكية" لإنشاء مركز مكتبي

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وشركة الدقم للأعمال الذكية، اتفاقية حق الانتفاع لتطوير مركز مكتبي مصنوع من حاويات الشحن المعاد تدويرها داخل المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. ووقع الاتفاقية نيابة عن الهيئة مَعَالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس الإدارة، وعن شركة الدقم للأعمال الذكية ماوريتسيو مونتي المدير المؤسس للشركة.

وبموجب الاتفاقية، تطوِّر شركة الدقم للأعمال الذكية المشروع على الأرض المخصصة لها، وتتضمَّن المرحلة الأولى من المشروع توفير 12 مكتبا من المكاتب المشتركة للشركات والشركات المبتدئة في الدقم، وقد بدأت المرحلة الأولى من المشروع خلال الفترة الماضية، ومن المقرر الانتهاء منها بنهاية العام الجاري. ويُتيح المركز المكتبي الجديد للشركات المبتدئة والصغيرة استخدامه كنقطة انطلاق، قبل أن تنتقل إلى مساحات أكبر في أماكن أخرى في المنطقة.

وقال مَعَالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري: تتوافر الكثير من الفرص والمزايا الاستثمارية المتاحة في المنطقة، وشركة الدقم للأعمال الذكية مثال عن كيفية تسهيل عمل المؤسسات وتعزيز جاهزية المنطقة بذكاء. وقال ماوريتسيو مونتي: إنَّ المهندسين المعماريين والمصممين في جميع أنحاء العالم تبنوا الاتجاه لاستخدام الحاويات، وهذا المفهوم حل مثالي لمشروعنا. وسيجري تشييد المركز المكتبي في الدقم باستخدام حاويات شحن معاد تدويرها ومواد مستدامة حيثما كان ذلك ممكنا، كما ننتهج فلسفة "الشراء المحلي" للحصول على احتياجاتنا من الموردين في مجتمع الدقم. ويُشار إلى أن شركة الدقم للأعمال الذكية تأسست حديثا لتوفير الخدمات العقارية وخدمات دعم التسويق للشركات ورجال الأعمال.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك