الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

افتتاح ملتقى الفرص الاستثمارية في الشرقية.. غدا

السبت 12 نوفمبر 2016 05:47 م بتوقيت مسقط

افتتاح ملتقى الفرص الاستثمارية في الشرقية.. غدا

 

 

إبراء – العمانية

يُنظم بنك التنمية العماني بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية غدا ملتقى الفرص الاستثمارية بمحافظتي الشرقية ويرعى افتتاح الملتقى سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظة شمال الشرقية.

ويهدف الملتقى إلى التعريف بالفرص الاستثمارية التي يمكن الاستفادة منها وتسليط الضوء على أنشطة بنك التنمية العماني في التمويل التنموي للقطاعات الإنتاجية والخدمة وعرض التجارب والمشاريع الناجحة التي استفادت من التمويل التنموي الذي يقدمه البنك بفوائد مدعومة من الحكومة.

ويعقد على هامش الملتقى الذي يحضره المسؤولون في المؤسسات الحكومية والخاصة والمستثمرون ندوة حول الفرص الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية تستعرض العديد من أوراق العمل لجوانب الاستثمار وكيفية توظيفها بما يعزز التوجهات المستقبلية لتنويع مصادر الدخل والاستفادة من الموارد الطبيعية المتاحة. كما يصاحب الملتقى معرض للمشاريع المتميزة في محافظتي الشرقية تمثل القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة والتي قام البنك بتمويلها واستعراض منتجاتها وتجاربها كما سيعرض الملتقى المشاريع الممولة والمتوقع تشغيلها في عام 2017 وقصص النجاح للمشاريع الإنتاجية والخدمية ومشاريع الريادة ‏في عدد من الأنشطة التجارية.