"عمان للإبحار" و"النهضة" تحتفلان بشراكة 8 أعوام

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفتْ عُمان للإبحار وشركة النهضة بشراكتهما الممتدة لثمانية أعوام؛ وذلك في حفل أقيم بديوان عام وزارة الشؤون الرياضية، يوم أمس، بحضور صاحب السمو السيد طارق بن شبيب آل سعيد عضو مجلس إدارة النهضة، وعدد من كبار ممثلي الوزارة مثل فهد الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية، وستيفن توماس الرئيس التنفيذي للنهضة، وديفيد جراهام الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار، ومجموعة من البحّارة الأشبال من برنامج الإبحار المجتمعي، ووسائل الإعلام، والشخصيات المؤثرة في قنوات التواصل الاجتماعي.

وكانت النهضة واحدة من أوائل شركاء عُمان للإبحار، وقدمت دعمًا ثابتًا وراسخًا منذ إبرام الشراكة أول مرة في العام 2009م، وأسهم ذلك في تمكين العديد من المبادرات التي أبرزت عُمان للإبحار كمؤسسة رائدة ومبتكرة في القطاع الرياضي.

وصاحب الحفل تدشين عرض مرئي بعنوان "رسالة بحار"، يسلط الضوء على مسيرة واحد من أبرز البحّارة العُمانيين في الوقت الحاضر، وهو فهد الحسني. ويحكي قصة فهد الحسني منذ بداية ارتباطه بالبحر في مهنة صيد الأسماك، والرحلة التي خاضها حتى وصل إلى مستويات المنافسات العالمية في قوارب مشهورة مثل القارب مسندم عمان للإبحار من فئة المود 70. وبعد سنوات من التدريب والمنافسات أصبح فهد اليوم نموذجًا ملهمًا للأجيال الصاعدة، حيث يحمل في سجله عددًا من الأرقام القياسية العالمية، وحصل في شهر سبتمبر الفائت على لقب "بحّار الشهر" من مجلة سيهورس البريطانية المرموقة، كما كان فهد ربان قارب النهضة بطاقم عُماني بالكامل في سباق الطواف العربي للإبحار الشراعي مطلع العام 2016م وأحرز المركز الرابع في منافسة أقوى البحّارة المحيطين، وقد لقي الفلم استحسان الحاضرين في الحفل، وصدًى واسعًا في وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك