مرسيدس-بنز عمان تطلق مسابقة "هي مرسيدس" بالتعاون مع الموج للجولف

 

 

مسقط - الرُّؤية

في إطار اهتمامها المتواصل بعملائها، قامت مرسيدس-بنز عُمان بالتعاون مع الموج مسقط باطلاق مسابقة "هي مرسيدس" للجولف والتي تقام التاسعة صباح الأحد والثلاثاء من كل اسبوع وتستمر حتى نهاية الشهر.

وتعليقاً على ذلك، قال لورانس جود الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "طالما ينصب تركيزنا على الوفاء بطموحات عملائنا من النساء ونتطلع دائماً إلى إثراء تجربتهن بأفكار مبتكرة. ومن هذا المنطلق، قمنا بتقديم مبادرتنا العالمية "هي مرسيدس" في عُمان كمسابقة جولف للنساء مما سيمكننا من التفاعل مع عملائنا خلال فعاليات هذه المنافسات المشوَقة وفي نفس الوقت إثراء أوقاتهن بتجربة لا تضاهى لممارسة رياضة الجولف على ملعب الموج للجولف المصمم وفقاً لمعايير بطولات بي جي إيه العالمية".

يُذكر أنَّ مرسيدس-بنز كانت قد أطلقت مبادرة "هي مرسيدس" العالمية للاحتفاء بالدور الذي تلعبه المرأة في صناعة السيارات. وتضمُّ هذه المبادرة تشكيلة من الفعاليات المختلفة التي تُتيح لعشاق علامة النجمة الثلاثية العريقة من النساء فرصة لتبادل وجهات النظر وتطوير الأفكار وممارسة أنشطتهن وهوايتهن المفضلة. وتأتي هذه المبادرة في إطار فلسفة مرسيدس-بنز بتقديم "الأفضل ولا شيء سواه" وضمن إستراتيجيتها التنموية لعام 2020، فضلاً عن كونها تؤكد شغف الشركة برفدَ عملائها بأفضل تجربة في عالم السيارات الراقية.

تعليق عبر الفيس بوك