رئيس أركان الجيش بجنوب إفريقيا يتعرّف على كلية الدفاع الوطني و"العسكرية التقنية"

 

مسقط - الرؤية

قام الفريق يام رئيس أركان الجيش بجمهورية جنوب إفريقيا الذي يزور السلطنة حاليا، أمس، بزيارة لكلية الدفاع الوطني، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني.

ورحب اللواء الركن آمر كلية الدفاع الوطني بالضيف الزائر، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، ووجهات النظر في المجالات الأكاديمية والتدريبية المختلفة، وقد استمع الضيف إلى إيجاز عن الكلية وما تحتويه من مرافق وتجهيزات متطورة وحديثة، كما تجول في أقسام ومرافق الكلية المختلفة. وحضر المقابلة العميد الركن محمد بن يعرب السيفي مساعد آمر كلية الدفاع الوطني بالإنابة، والعميد الركن طيار حمدان بن مرشد اللاهوري مستشار آمر كلية الدفاع الوطني.

كما قام الفريق يام رئيس أركان الجيش بجمهورية جنوب إفريقيا الذي يزور السلطنة حاليا، أمس، بزيارة الكلية العسكرية التقنية. وكان في استقباله والوفد المرافق له لدى وصولهم، مساعد العميد للمالية وخدمات الإسناد وعدد من الإداريين والأكاديميين بالكلية؛ حيث شاهدوا عرضا مرئيا عن مراحل إنشاء الكلية وما تحويه من مرافق دراسية وخدمية وما زودت به من تقنيات حديثة ومتطورة، كما استمعوا إلى إيجاز عن المنهاج العام والتخصصات التقنية ومراحل الدراسة المختلفة، كما قاموا بجولة في مختبرات الكلية، وعدد من ورش ومرافق الكلية واستمعوا إلى شرح وافٍ عنها.

 

تعليق عبر الفيس بوك