"التجاري العُماني الأمريكي" يُنظم ملتقى للتعارف السريع.. الإثنين المقبل

 

 

مسقط – الرؤية

ينظم المركز التجاري العماني الأمريكي ملتقى التعارف السريع في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري بفندق جراند حياة مسقط، بهدف توطيد التعاون بين الشركات المتوسطة والكبرى والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات بالسلطنة. وبعد القبول الكبير الذي حظيت به نسخة الملتقى في العام الماضي، وسع المركز قائمة المشاركين لهذا العام بحيث من المقرر أن يضم 75 مؤسسة صغيرة ومتوسطة و75 شركة بهدف تشكيل منصة مميزة لاستعراض فرص الأعمال المشتركة وتبادل الأفكار والرؤى والتعرف على فرص الأعمال المتوفرة.

ويدعو المركز التجاري العُماني الأمريكي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى المشاركة في الفعالية المثمرة التي لا تقتصر مزاياها على تعزيز أطر التعاون المشترك ولكنّها تشمل أيضاً المساهمة في تشجيع ودعم قطاع ريادة الأعمال بالسلطنة.

وقال علي داؤود، رئيس المركز التجاري العُماني الأمريكي: إنّ الملتقى منصة مهمة من شأنها تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من التعريف بمنتجاتها وخدماتها التي توفرها لقطاع الشركات. كما يتيح الملتقى للشركات الكبرى فرصة متفردة لتحقيق أهدافهم للمسؤولية الاجتماعية للشركات والمتعلقة باحتضان وتنشئة ريادة الأعمال في عُمان".

ويشار إلى أنّ المركز التجاري العُماني الأمريكي سينظم نسخة هذا العام من الملتقى بالتعاون مع عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومن بينها شركة "انسبايرد سمولوشنز" (InspiredSolutions) والمركز الوطني للأعمال، وريادة، وساس لريادة الأعمال، و"ستارت آب عُمان" (Startup Oman)، والردهة.

تعليق عبر الفيس بوك