500 مسؤول وأكاديمي ومستثمر في "الشراكة العربي الهندي".. 14 ديسمبر

 

 

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة

تستضيفُ السلطنة مُؤتمرَ الشراكة العربي الهندي يومي 14 و15 ديسمبر المقبل، تحت شعار "شراكة نحو الابتكار والتعاون في تكنولوجيا المعلومات"، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان بالتعاون مع وزارة الخارجية والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ووزارة الشؤون الخارجية الهندية، والاتحاد العام لغرفة التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، واتحاد رجال الأعمال العرب.

ومن المتوقع أنْ يُشارك في المؤتمر أكثر من 500 شخصية من المسؤولين الحكوميين والأكاديميين وأصحاب وصاحبات الأعمال والمستثمرين، والمنظمات ذات الصلة بالعمل التجاري والاستثماري في البلاد العربية وجمهورية الهند الصديقة. ويُقام حفل الافتتاح برعاية صاحب السُّمو السيِّد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وبحضور عدد من أصحاب السُّمو والمعالي وأصحاب السعادة وكبار المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والمستثمرين والأكاديميين من الدول العربية وجمهورية الهند، وسيتضمن حفل الافتتاح العديد من الكلمات الافتتاحية.

من جهته، قال سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس الغرفة: إنَّ المؤتمر يهدف إلى تعظيم حجم التبادل التجاري والاستثماري بين السلطنة والدول العربية والهند، وزيادة مجالات التعاون بين الجانبين العربي والهندي.

تعليق عبر الفيس بوك