وزير التربية والتعليم الأردني يتعرّف على مرافق "التدريب المهني للمعلمين"

 

مسقط - محمد خلفان

تصوير/ سيف السعدي

زار معالي الدكتور محمد الذنيبات نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له، أمس، المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين، وكان في استقبالهم الدكتورة سناء بنت سبيل البلوشية المديرة العامة لمركز التوجيه المهني المكلفة بتسيير أعمال المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين.

ورحبت البلوشية بمعالي الدكتور والوفد المرافق له، متمنية لهم طيب الإقامة خلال زيارته للسلطنة، وأن تحقق الزيارة أهدافها المرجوة وأن تسهم في تعزيز التعاون المتبادل بين البلدين الشقيقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك. وقدمت هيفاء اللواتية من إدارة المركز، عرضا مرئيا تضمن تعريفا بالمركز التخصصي وتوجهاته ومرتكزاته ورؤيته وأهدافه ومبادئه الأساسية وبرامجه التدريبية وأساليب التدريب. وتم بعدها فتح حوار مفتوح بين الوفدين لتبادل الخبرات، أشار فيه معالي الوزير الضيف إلى حسن الضيافة، والخصوصية التي تتمتع بها السلطنة في علاقاتها مع المملكة الأردنية الهاشمية. ولفت كذلك إلى أهمية تدريب المعلمين وإلى تقدم تجربة المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين في السلطنة في هذا الشأن.

وفي نهاية اللقاء، اطلع الوفد الزائر على المركز التخصصي ومرافقه. وفي ختام الزيارة قدمت الدكتورة سناء البلوشية هدية تذكارية للضيف.

تعليق عبر الفيس بوك