3 أندية أوروبية كبرى تطلب ود خاميس رودريجيز

 

مدريد – وكالات

أبدت 3 أندية أوروبية رغبتها في الاستفادة من خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز صاحب الوضع غير المستقر في ملعب سانتياجو برنابيو

ويبدو أن وضع اللاعب خاميس رودريجيز صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني غير المستقر، يضعه ضمن أجندة الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وتقول تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يضع اللاعب الدولي الكولومبي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الناحية الهجومية بالفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي ..

تلك التقارير ذكرت أن المدرب الإيطالي يرغب فقط في التعاقد مع خاميس على سبيل الإعارة ، لكن إدارة النادي الملكي لن تسمح برحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو إلَّا في صفقة انتقال نهائي وهو ما قد يعيق إتمام الصفقة.

لكن نادي تشيلسي ليس الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب المتميز الذي عبَّر مؤخراً عن رغبته الكبيرة في لعب مزيد من الدقائق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

فيشارك عملاقا إيطاليا يوفنتوس وإنتر ميلان أيضاً في محاولات الظفر بخدمات خاميس من أجل المنافسة على الألقاب المختلفة، حيث يضعه النيراتزوري بالتحديد على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لبناء مشروع النادي في السنوات القادمة.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عاماً كان قد انتقل إلى البرنابيو قادماً من نادي موناكو الفرنسي في صيف عام 2013، ولم يُشارك في الليجا هذا الموسم سوى في أربع مباريات.

تعليق عبر الفيس بوك