موضة ألوان "جوتن" مصدر إلهام لتصاميم ديكور مميزة ومتجددة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُطلق جوتن -الشركة الرائدة في مجال تصنيع الدهانات في المنطقة- موضة ألوان 2017 استلهاما من جمال البلدان والثقافات الغنية والبيئة الطبيعية في مختلف أنحاء العالم. وتهدف هذه المجموعة إلى ابتكار أجواء أكثر شخصية وراحة على المنازل وتوفير لمسات تملؤها الحياة من خلال ثلاثة تشكيلات لونية مختلفة وملهمة وهي من وحي الحياة النوردَية، من وحي الأصالة، ومن وحي حياة المدينة.

وتعكس مجموعة 2017 المصممة بعناية لتتماشى مع متطلبات العصر، جوانب مختلفة من الحياة، مثل السفر والأكل والموسيقى والكثير...غيرها؛ فمن هذه العناصر، استخلصت ألوان هذه المجموعة التي تسلّط الضوء على ثلاث مناطق وأنماط مختلفة لديكور المنازل، تتجلى في جمال وسحر شمال أوروبا الذي يجمع بين ثقافات مختلفة، وذكريات السفر التي لا تموت وأجواء المدن الكبرى.

وعمل على مجموعة ألوان هذه السنة فريق خاص من الخبراء في مختلف المناطق والبلدان. وذلك مع الحفاظ على نظرة خاصة على التصاميم المتطورة، والديكورات الجديدة التي تشكل مصدر الهام اصحاب المنازل.

وتضيف ألوان جوتن الجديدة إلى المنازل نفحة من الحيوية والراحة اللامتناهية. وتتميز هذه التشكيلة المستوحاة من "رحلة سفر" بالتدرجات الداكنة من اللون الأحمر والبني والخردلي. كما ترسّخ تدرجات اللون الوردي الراقية مكانتها في وسط المجموعة وتكملها الألوان الخضراء الدافئة والألوان الحيادية. وتحتفظ المجموعة بالألوان المفضلة في البيئة الشمالية وهي الرمادي الفاتح والازرق السماوي المكملان بلمسة ذهبية.

وقالت ليزبيث لارسن المديرة العالمية للإبداع والألوان في جوتن: "يعد كل يوم جديد منبع إلهام لنا حيث نسافرإما جسديا أو عبر الإنترنت، ونكتشف أماكن جديدة. الطعام الذي نأكله، والكتب التي نقرأها والموسيقى التي نستمع إليها تأتينا من جميع أنحاء العالم و تثير فضولنا. فنحن ومن خلال مجموعة الألوان الجديدة نود أن نعكس هذا الفضول على منازل الناس، ولذلك ابتكرنا ثلاثة أنماط تمثل هذه الميول. ولكل فرد ذوقه الشخصي، والأهم بالنسبة لنا في جوتن، هو الشعور بالأمان والراحة في منزلك، وأن تمتلك من الجرأة ما يكفي لابراز شخصيتك الفريدة وتستوحي نمطك الخاص من كل أرجاء العالم . يمكن للمطبخ أن يتبع ديكور بلدان الشَمال وأن تكون غرفة النوم مزيّنة بأسلوب شرقي، في حين أن غرفة المعيشة يمكن أن تكون فيها لمسة من التصميم الايطالي العائد للثمانينات. يمكن أن تخلق مجالات مختلفة من خلال الألوان وذلك يضيف الإثارة إلى البيئة المحيطة. إذا كنت لا ترغب في ذلك، فالحل سهل جدا وهو ضربة فرشاة بسيطة باستخدام طلاء فينوماستيك الداخلي من جوتن."

وانطلاقا من دهان جوتن الأجمل "فينوماستيك بيتي" الممزوج مع مجموعة تصميمات ليدي، تأتي موضة 7201 لتضفي الى المساحة حيوية فريدة. من مجموعة "فينوماستيك بيتي" يتيح دهان "بيتي مطفي غني"  الحصول على أفضل تجربة لونية من حيث الدقة ويضمن لأصحاب المنزل أن يحصلوا على المظهر الذي يتمنونه. أما دهان "فينوماستيك بيتي الحريري الناعم" فهو ابتكار آخر من مجموعة "فينوماستيك بيتي"، حيث يوفر جودة فائقة وملمس حريري أخاذ، وتحسين تجربة اللون ودقّة في الألوان.

 

 

 


 

تعليق عبر الفيس بوك