تدشين الفرع الجديد لـ"ديلي كافيه" في الموالح الجنوبية

 

مسقط - الرُّؤية

احتَفَل "ديلي كافيه" -بوابة شركة شل العمانية للتسويق إلى عالم القهوة ذات العلامة التجارية- بافتتاح فرعه الجديد في محطة خدمة شل بالموالح الجنوبية، تحت رعاية أسادا هارنسوت نائب الرئيس لأعمال التجزئة في شل بالشرق الأوسط، وبحضور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشل العمانية، إضافة إلى عدد من ممثلي شل.

وقال أسادا هارنسوت: لطالما كانت القهوة حاضرة في كافة المحافل الاجتماعية العمانية لتسهم في بناء روابط أبدية متينة. ولقد مزجنا روح الضيافة العمانية هذه مع طابع التواصل الشخصي الذي يسود المقاهي الأوروبية لنخلق لعملائنا في عُمان الواحة التي يسعى ديلي كافيه لتوفيرها، ونتطلع لافتتاح المزيد من أفرع ديلي كافيه في مختلف أنحاء السلطنة.

ويختصُّ ديلي كافيه بتقديم تشكيلة من المشروبات الباردة والساخنة يحضرها يدويًا صانعو القهوة، إضافة إلى الشطائر والمعجنات التي يقوم بتحضيرها طهاة مقهى ديلي مع وجود معدات خَبز خاصة بالمقهى. ويقدم المقهى خدمات الانترنت المجاني (الواي فاي) ونقاط شحن بطارية الهاتف، إضافة إلى معبر خاص لخدمة طلبات السيارات.

وفي إطار التزام شل العمانية بدعم رواد الأعمال العمانيين، تم منح وكالة ديلي كافيه لـ “بن ميرزا الدولية”، أحد رواد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة والتي تمتلك خبرة تتجاوز 10 سنوات في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية للمطاعم وعلامات القهوة.     

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك