"عمران" ترعى الفعالية للمرة الأولى

تدشين الموسم الجديد من "سوق السبت" في "مسقط إنتركونتيننتال".. 19 نوفمبر

 

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

 تُنظمِّ الشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران" فعالية "سوق السبت"، أول سوق حدائق في مسقط، يوم السبت 19 نوفمبر الجاري بفندق مسقط إنتركونتيننتال. وقد أسس سوق السبت بواسطة رائدة الأعمال العمانية سارة بنت مجيد العصفور، بعد إعجاب أطفالها بالفكرة أثناء زيارتهم لإحدى الدول الأوروبية.

وبدأتْ بتطبيق الفكرة في منزلها من خلال صناعة الخبز والصلصات مع أطفالها، لتتطور الفكرة وتتحول إلى مشروع يستقطب رواد الأعمال لترويج منتجاتهم. وبدأ بمشاركة خمسة من رواد الأعمال ليصبح عدد المشاركين بعد ثلاثة أعوام يتجاوز الخمسين مشاركاً. واستضاف الموج مسقط الفعالية في السنتين الماضيتين وتنتقل الفعالية هذا الموسم إلى فندق مسقط إنتركونتيننتال؛ من خلال رعاية شركة عمران في حديقة رائعة في وسط مدينة مسقط؛ الأمر الذي يعطي مساحة أكبر وافضل لإقامة الفعالية. كما تؤدي الرعاية إلى تحفيز وتشجيع رواد الأعمال بالمشاركة في واحدة من أحدث الفعاليات الترفيهية العائلية في مسقط خلال هذا الموسم.

وما زال باب استقبال الطلبات مفتوحا للمشاركة في الفعالية حتى العاشر من نوفمبر، من خلال إرسال الراغبين في المشاركة نبذة عن طبيعة أعمالهم أو وصلات لأعمالهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سارة بنت مجيد العصفور مؤسِّسة ومالكة فكرة سوق السبت: "ممتنون جدا للدعم المقدم من شركة عمران وفندق مسقط إنتركونتيننتال لتوفير مساحة لنا لاستضافة موسم هذا العام في حديقة الفندق الرائعة. ويعد الفندق معلما من معالم السلطنة. ويحتفل الفندق السنة المقبلة بمرور أربعين عاما على إنشائه في مسقط. ونهدف إلى توفير فعالية مميزة للعائلات والمجتمع المحلي، إضافة إلى الزوار والسياح. ويشارك في هذا موسم عدد من الحرفيين والفنانين والمصممين والطهاة وغيرهم".

وقال جيمس ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة عمران: إنَّ سوق السبت مبادرة رائدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وهي تخدم المجتمع المحلي وزوار السلطنة في موسمها الرابع. وتلتزم شركة عمران بدعم المؤسسات المبادرة لتمكين وتطوير القطاع السياحي في السلطنة، وستسهم الفعالية المرحة في إسعاد الأسر والعائلات وافرادها من مختلف الفئات والأعمار . ونهدف الى إيجاد منصة لترويج المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورعاية المواهب المحلية وتطوير خبراتهم، وزيادة أعداد السياح الزائرين للسلطنة.

وقال تيري بيروت مدير عام بفندق مسقط إنتركونتيننتال: سعداء باستقبال الفعالية في الفندق، ومن خلال خبرتي توجد فرص للجميع في السوق المحلي للابداع والابتكار، ستكون الفرصة أكبر للفندق لاستقبال فعاليات أسواق الحدائق في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، ونتطلع للقاء الجميع في فعاليات مماثلة في الأشهر المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك