فرع الغرفة بشمال الشرقية يناقش تطوير المراكز التعليمية ما قبل المدرسة

 

 

 

إبراء – الرؤية

 

عقد فريق دراسة واقع المدارس الخاصة التابع للجنة التعليم بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعاً برئاسة الدكتور سالم بن محمد الحجري وبحضور علي بن سالم الحجري أمين المال بالغرفة ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وبحضور أعضاء الفريق.

وأكد علي الحجري على أهمية الدور المنوط بلجنة التعليم بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية في تطوير التعليم الخاص وتنميته ومتابعة الأحداث والمتغيرات التي تطرأ عليه والسعي لرفده بالدراسات والخطط التي تعمل على تنميته وتطويره والوصول به إلى الغايات والنتائج المستهدفة.

وناقش الاجتماع بعض ما توصل إليه الأعضاء خلال لقائهم بنظرائهم من فرع الغرفة بظفار وأهم إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية وجهودها في الارتقاء بالمنظومة التعليمية في المحافظة، فضلا عن تكريس الاهتمام بمجالات التدريب والتأهيل وتجويد مخرجات سوق العمل وإعداد الدراسات والمسوحات الاقتصادية وتوضيح أهم مخرجاتها.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة استبيان أعد خصيصاً للمراكز التعليمية ما قبل المدرسة في محافظة شمال الشرقية للوصول إلى التحديات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها ورؤية ملاكها في تطويرها وخططهم للنهوض بها وتوسعتها وأهم احتياجاتها. كما أعد الأعضاء مقترحا لزيارة جميع المراكز التعليمية ما قبل المدرسة المنتشرة في ولايات محافظة شمال الشرقية.

 

تعليق عبر الفيس بوك