"غرفة مسندم" تتطلع إلى تعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة

مسندم - الرُّؤية

عَقَد مجلسُ إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم اجتماعه الثالث للعام الحالي، برئاسة حامد بن مُحمَّد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم. وتضمن جدول أعمال الاجتماع متابعة تنفيذ قرارات وتوصيات المجلس بما يخص تعزيز ودعم تنمية القطاع الخاص وخاصة للقطاعات الواعدة بالمحافظة، والتي تُسهم في تنمية القطاع الخاص وتُسهم في التنوع الاقتصادي.

وناقش المجتمعون المستجد من الإجراءات على الساحة الاقتصادية، وجرى الاطلاع على خطة الفرع نهاية العام الحالي 2016م والإعداد لخطة العام المقبل 2017م، بشكل يواكب تطلعات القطاع الخاص بالمحافظة ويتماشى مع رؤية ورسالة غرفة تجارة وصناعة عمان في دعم القطاع الخاص وصناعة التنوع الاقتصادي.

وأكَّد حامد بن مُحمَّد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم، أنَّه ومن خلال الخطط الاقتصادية السنوية التي ينفذها فرع الغرفة بمسندم ينشد تسهيل إجراءات ودعم للقطاع الخاص من قبل كافة الجهات والمعنية وذات الاختصاص؛ للوصول إلى تنمية شاملة وتكامل في الأدوار وصناعة تنوع في الأنشطة والقطاعات الاقتصادية بالمحافظة وتنمية القطاع الخاص، وتذليل معوقاته ودعم الاستثمار في القطاعات الواعدة بشكل ينسجم الخطط والإستراتيجات والرؤية الاقتصادية للسلطنة، وتنسجم مع الأدوار المطلوبة كلٍّ في مجال اختصاصه لصناعة التجدد في كافة القطاعات الاقتصادية.

تعليق عبر الفيس بوك