"شفروليه ماليبو" الجديدة كليا تعيد تعريف الأسلوب والديناميكية في السيارات السيدان

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، الموزع الحصري لسيارات شفروليه في السلطنة، عن توافر سيارات شيفروليه ماليبو الجديدة كليا 2017، والتي تأتي في حلة مغايرة تعيد تعريف الأسلوب والديناميكية للسيارات السيدان.

وتتميز السيارة الجديدة بخطوط الهيكل الأنيقة التي تخلب الأنظار، وكذلك الرشاقة التي تمنح هذه السيارة متوسطة الحجم نظرة أنيقة، مع توفير قيادة رياضية مثيرة للدهشة. ومع الإثارة التي ليس لها مثيل في مصابيح إل إي دي النهارية المتوفرة والمصابيح الخلفية اللافتة للنظر، تقدم ماليبو مزيجاً مثاليًا من حيث المظهر والوظائف. وتتسم ماليبو بالرحابة كما أنّها مصممة بعناية لتلبية احتياجاتك واحتياجات الركاب. وتتوافر تقنيات السلامة النشطة في السيارة، مثل انخفاض السرعة في الأمام التلقائي عند الكبح، والمساعدة في البقاء على المسار لمساعدتك في منع حوادث الاصطدام قبل وقوعها. وفي حالة حدوث تصادم، فإن ماليبو مزودة بنظام الوسائد الهوائية وارتفاع قوة الجسم الصلب والهيكل الشامل للمساعدة على حمايتك. كما تقدم نظام اونستار للاستجابة التلقائية عند الحوادث بالاتصال بخدمات الطوارئ بالنيابة عنك.

وتأتي شفروليه ماليبو 2017 مع نظام الاستشعار للوسائد الهوائية الشامل الذي من شأنه العمل على نشر الوسائد الهوائية عند وقوع حوادث التصادم من أي اتجاه. في حالة وجود تأثير، يوجد القفص عالي القوة من الصلب الذي يوفر الحماية الكاملة. وتقدم ماليبو نظاما مدمجا للمساعدة في تشجيع عادات القيادة الآمنة، ومع صناعة أول بطاقة تقرير عن حالة السيارة، حيث يمكن السماح للآباء التعرف على تصرفات أبنائهم الشباب عند قيادة السيارة ومساعدتهم لأنهم لا يزالون في الحاجة للتدريب كسائقين جدد.

ويمنح نظام "ماي لينك" للمعلومات والترفيه مالكي ماليبو طريقة بسيطة وذكية للوصول إلى نظام أبل كاربلاي، حيث ان ماليبو الجديدة تساعدك في البقاء على اتصال مع الترفيه الذي تحب والمعلومات التي تحتاج إليها. وتوفر شفروليه ماليبو وسائل أكثر تقدما للاتصال، مثل دعم أبل كاربلاي، وهي طريقة أكثر ذكاء لاستخدام هاتفك ايفون لإجراء المكالمات، والاستماع إلى الموسيقى، والتعرف على الاتجاهات وأكثر من ذلك على شاشة تعمل باللمس.

وماليبو هي السيارة الأولى في فئتها توفر واي فاي الجيل الرابع، مما يتيح لك وللركاب وسيلة اتصال قوية وموثوق بها لتوصيل ما يصل إلى سبعة أجهزة بالإنترنت عبر الواي فاي المتوفر.

وماليبو الجديدة هي سيارة سيدان متوسطة الحجم صممت لتقديم المزيد من الكفاءة والربط ومزايا السلامة المتقدمة أكثر من أي وقت مضى.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك