السبت, 17 نوفمبر 2018

فرصة لعملاء "العز الإسلامي" لامتلاك منزل الأحلام بأقساط مؤجلة 3 أشهر

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 06:40 م بتوقيت مسقط

فرصة لعملاء "العز الإسلامي" لامتلاك منزل الأحلام بأقساط مؤجلة 3 أشهر

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُمكِّن بنك العز الإسلامي عملاءه من فرصة امتلاك منزل الأحلام من خلال الحصول على تمويل سكني لشراء المنازل الجاهزة القائمة على "الإجارة المنتهية بالتمليك"؛ مع تأجيل دفع الأقساط خلال الثلاثة الأشهر الأولى من تاريخ التوقيع على عقد الإجارة، ويدفع البنك مبلغ التأمين التكافلي على الحياة لأول ثلاثة أشهر، أما بالنسبة لبقية فترة العقد فيدفع العميل مبلغ التأمين التكافلي على الحياة حسب مدة العقد المبرم بينه وبين البنك. وقد بدأ العرض للتمويل السكني "الإجارة" من 10 أكتوبر ويسري حتى 31 ديسمبر المقبل.

وفي التمويل السكني القائم على "الإجارة المنتهية بالتمليك" يقوم البنك بشراء العقار من بائعه بناء على الوعد بالاستئجار المقدم من العميل، ومن ثم يقوم بتأجير العقار للعميل بأجرة محددة ومدة معينة، ويحتفظ البنك بملكية العقار خلال مدة الإجارة، ثم تنتقل الملكية إلى العميل عند نهاية مدة الإجارة.

ويشملُ العرض الذي أعلن عنه بنك العز الإسلامي عملاء البنك وغيرهم ممن يرغبون بنقل حساباتهم إلى البنك للاستمتاع بالعروض والخدمات الاستثنائية والحصرية وبالمنتجات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ويحمل التمويل السكني للمنازل الجاهزة القائم على " الإجارة المنتهية بالتمليك" العديد من المزايا والتسهيلات والتي من بينها إتاحته للعمانيين والمقيمين سواء للموظفين أو أصحاب الأعمال الخاصة ولا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة مع توفير خيارات سداد مرنة تصل إلى 25 عامًا وتمويل يصل لغاية 80% من قيمة العقار. كما يبلغ الحد الأقصى لمبلغ التمويل 450 ألف ريال عماني أما فيما يتعلق بالراتب فقد وضع بنك العز الإسلامي الحــد الأدنى للراتب 300 ريال عماني لموظفي القطاع الحكومي و350 ريالا عمانيا لموظفي القطاع الخاص.

وقال محمد الغساني مدير الفروع: من خلال منتج التمويل السكني "إجارة" للمنازل القائمة، نسعى لتأمين حياة عملائنا ومساعدتهم على امتلاك منزل الأحلام وفقاً للأحكام الشرعية حيث يمكن للعملاء التمتع بالمزايا التي يقدمها هذا المنتج. وما يميز هذا التمويل أنه مقدم للعمانيين والمقيمين بمعدلات ربح تنافسية، كما لا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة كما يوجد لدينا فريق يتمتع بالخبرة والمهارة والدقة والسرعة في إنجاز المعاملات، وكجزء من خدمات بنك العز الإسلامي المتكاملة، يقدم البنك خدمات التمويل للعقارات التجارية والسكنية للشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.