تتويج بنك صحار بجائزة الاتحاد العالمي للشركات الأمريكية

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُوِّج بنك صحار، مُؤخراً، بالجائزة الحادية عشرة له هذا العام، وهي جائزة "قمة النجاح" للتميز في الأعمال من قبل الاتحاد العالمي للشركات بولاية تكساس الأمريكية (WORLDCOB) للعام الثالث على التوالي. ويعد التكريم تأكيداً لأداء البنك المتميز عاماً بعد عام، وخططه المدروسة للنمو ونجاح إستراتيجيته في العمل ومعايير الخدمات العالية التي يقدمها لزبائنه.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: نسعى منذ بدأ أعمالنا المصرفية في بنك صحار دائماً إلى التميز في كل تفاصيل أعمالنا المصرفية، بدءاً من المنتجات والخدمات التي نصممها بهدف تلبية احتياجات الزبائن، ومن خلال العمليات بالبنك، وصولاً إلى كل نقاط التواصل لخدمة زبائن البنك. ومن هنا تعكس هذه الجوائز الرؤية التي وضعها أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للبنك من أجل تحقيق المزيد من التطور والتقدم، كما تعد تأكيدًا على التزامنا بأدق معايير الجودة العالية في منتجاتنا وخدماتنا. وتم اختيار بنك صحار للفوز بهذه الجائزة وفقاً لمعايير دقيقة جداً وتضم 6 مراحل تقييم رئيسية؛ حيث تركز معايير التحكيم لهذه الجائزة المرموقة على القيادة الإدارية، ونظم الإدارة، والجودة في الخدمات، والإبداع الإداري والابتكار، والمسؤولية الاجتماعية، ونتائج الأعمال، والشهادات التي حصل عليها البنك...وغيرها من الإنجازات التي حققها. كما يعمل فريق الأبحاث في الاتحاد العالمي للشركات على جمع المعلومات عن مختلف المشاركين والاطلاع على تقارير معاهد الأبحاث ووكالات العلاقات العامة في هذه الأسواق، فضلاً عن تقارير أكثر من 100 غرفة للتجارة والصناعة من حول العالم بما فيها غرفة التجارة الأمريكية، عدا عن تقارير أعضاء الاتحاد العالمي للشركات الذين يصل عددهم إلى 3000 شركة موزعة على أكثر من 100 دولة.

وأضافت منيرة مكي: نتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد العالمي للشركات على تكريمنا بهذه الجائزة المرموقة، والتي ستشكل دافعاً جديداً لنا لمواصلة مسيرة نجاحنا من خلال الابتكار والتميز في أعمالنا المصرفية بالسلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك