"الفرعون المصري" أفضل لاعب في الأسبوع بالدوريات الأوروبي

 

 

الرؤية - وكالات

جاء الدولي المصري محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، على رأس التشكيل المثالي للأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى، عقب المستوى الرائع الذي ظهر به في الكالتشيو، حيث حصل لاعب المنتخب الوطني المصري على أفضل تقييم في القارة بحصوله على 10 درجات بالتساوي مع الجابوني أوباميانج.

وسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف "هاتريك" قادت فريقه روما للفوز على بولونيا بنتيجة 3/0، مساء أمس الأول، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقد تبارت الصحف الإيطالية في الإشادة  بتألق "الفرعون المصري". الذي قاد فريقه إلى استعادة وصافة ترتيب الدوري الإيطالي.

وكتبت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" قائلة: "صلاح صنع التاريخ مع روما بالثلاثية التي سجلها، حيث رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري، وصنع خمسة أهداف أخرى". وأضافت أنّه رغم استفادة "صلاح" من مساعدة مدافع بولونيا، آدم ماسينا، بتحويل تسديدته إلى داخل الشباك، إلا أنّ اللاعب المصري عاد ليُسجل هدفه الثاني، ثم الثالث.

وقالت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت": "سجل صلاح أوَّل هاتريك له مع روما، وكاد أن يسجل الرابع أيضًا، لكن سوء الحظ حرمه من التسجيل"، موضحة أن اللاعب، الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا في يناير، سيكون غيابه مؤثرًا بلا شك.

فيما أشادت صحيفة "إل ماسيجيرو" بـ"صلاح" قائلة: "من حسن حظ روما أنّ كأس أمم أفريقيا لن تُلعب الآن، في ظل تألق صلاح، اللاعب يبدو وكأنّه يستخدم محركًا في قدميه". وأكدت صحيفة "إل ريستو ديل كارلينو" أنه صلاح "لاعب يخطف الأنظار"، وقالت: "المهاجم الكبير سجل ثلاثية، وأصبح يعدو بسرعة 100 كيلومتر في الساعة، حقًا أرهق المدافعين".

وأضافت صحيفة "ليجو": "الموسم الماضي ضرب الفرعون المصري عارضة بولونيا ثلاث مرات، والآن ها هو يسجل ثلاثية، ويحرز أول هاتريك له في الملاعب الإيطالية، صلاح كان قريباً من تسجيل الرابع، وصنع فرصًا عديدة لزملائه".

وكتبت صحيفة "إل تيمبو" إن اللاعب المصري "صلاح" دائمًا ما يتواجد في المكان الصحيح، في الوقت الصحيح. وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" أن إنهاء "صلاح" للهجمات لا يمكن إيقافه، وقالت "لقد حصد لروما النقاط بتسجيل صلاح ثلاثة أهداف".

تعليق عبر الفيس بوك