كريستيانو رونالدو يجدد عقده مع الملكي حتى 2021

 

مدريد – وكالات

جدد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو تعاقده مع النادي الملكي حتى يونيو 2021، خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس وظهر فيه الدون بصحبة رئيس نادي ريال مدريد وكشف بطل أوروبا للمنتخبات والأندية عن سعادته بسبب البقاء في صفوف النادي الأبيض الإسباني لخمس سنوات مقبلة.

وقال رونالدو" في البداية أرغب في تقديم الشكر للرئيس وللنادي وللجماهير والزملاء ومدينة مدريد ولكل من ساهم في تواجدي هنا هو يوم خاص ورائع بالنسبة لي، لا يمكن وصف شعوري بل فقط يمكنني أن أراه في أعين والدتي المتواجدة الآن "

وأكمل الدون "ريال مدريد هو النادي الذي يملك قلبي وعقلي، لا يمكنني أن ألعب في نادي أكبر منه أو أصنع تاريخًا في مكان أفضل من هنا، الكل كان يعلم برغبتي بأن أبقى مع الفريق وتقديم كل ما لدي لاسعاد الجماهير في الخمس سنوات المقبلة".

وتابع" أريد مواصلة صنع التاريخ في أفضل نادي في العالم, لا أعلم إذا كنت سوف أعتزل هنا أو لا لكن ما أريده هو اللعب هنا لسنوات قادمة خصيصا في ظل نيل الثقة من قبل النادي وهو شيء يسعدني أنا وأسرتي ونجلي المتواجد حاليًا في المدرسة".

وأضاف" هنا تعرفت على الأسطورة دي ستيفانو الذي دائما ما يقول لي واصل اللعب على هذا الشكل فأنت الأفضل، دي ستيفانو أنت أسطورة وكذلك راؤول ولذلك أريد أن أسجل المزيد من الأهداف لهذا النادي مثلهم، لذلك أريد البقاء مع الفريق لسن الـ 41، هذا ليس عقدي الأخير هنا".

وواصل تصريحاته"أشعر بالاندهاش من الأرقام التي حققتها هنا مع الفريق ، ليس من السهل فعل ذلك بل هو أمر يحتاج للكثير من العطاء والتعب والحب".

وعن غياب الأهداف في الفترة الماضية" لا أعتقد أن الأهداف مهمة جدا كما يعتقد الكثير منكم على الرغم ان الاعتياد على الأهداف يجعلك تشعر أحيانا بأن الأمر لا يسير بالشكل المناسب، مع ذلك غياب الأهداف لا يشعرني بالقلق، أنا هادئ وكل شخص يمر بأوقات صعبة".

 

تعليق عبر الفيس بوك