معرض للترويج لمنتجات صاحبات الأعمال في "تقنية إبراء"

 

 

إبراء – الرؤية

أقام فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية معرضا ترويجيا لصاحبات الأعمال من مختلف ولايات محافظة شمال الشرقية في الكلية التقنية بإبراء، بمشاركة نخبة من صاحبات الأعمال وأصحاب المشاريع المنزلية والمشاريع المتناهية الصغر.

وافتتح المعرض تحت رعاية علياء بنت سعيد الحبسية المديرة العامة المساعدة بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية بحضور سالم بن جميع السنيدي مدير فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ومنيرة بنت سعيد الحارثية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بالمحافظة.

 واشتمل المعرض على عدة أركان ضمت منتجات البخور والعطور والملابس التقليدية والجاهزة والمأكولات الشعبية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل إضافة إلى ركن تنسيق الزهور الطبيعية والهدايا بشتى انواعها وركن المشغولات اليدوية والحرفية وصناعة الألبسة العمانية الحديثة وغيرها من المنتجات التي تلاقي رواجا وقبولا من المستهلكين.

وقالت منيرة بنت سعيد الحارثية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية: المعرض يهدف إلى تشجيع صاحبات الأعمال على عرض منتجاتهن وتسويقها وتعريف طلبة وطالبات الكلية بالأعمال والمشاريع المنزلية والمشروعات المتناهية الصغر ذات المردود الإيجابي والتي تمتلكها صاحبات الأعمال في ولايات المحافظة وإتاحة المجال لهن لعرض تجاربهن وخبراتهنّ في مجال تعبئة وتغليف المنتوجات وتقديمها للزوار بطرق جذابة وتشجعهم على اقتنائها. ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام.

تعليق عبر الفيس بوك