"أوريدو" تطرح عرضا جديدا للإنترنت المنزلي السريع

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

طرحت Ooredoo عرضًا جديدًا ضمن خدمات الإنترنت المنزلي السريع لتوفير خدمات الجيل الرابع (LTE) السريعة دون انقطاع. ويُمكِّن العرض العملاء من الاستمتاع بإنترنت متواصل والحصول على جهاز مودم مجانًا، إضافة إلى تركيب الخدمة مجاناً ولا يتطلب دفع أيّ رسوم مقدمة.

ويوفر العرض للعملاء إمكانية اختيار الاستمتاع بالخدمة دون الحاجة إلى توقيع عقد ولا رسوم على الإنهاء المبكر أو الاشتراك فيها بعقد لمدة لعام أو عامين بلا أيّ رسوم مقدمة لتركيب الخدمة.

وقال جعفر بن خميس الخابوري، مدير عام التخطيط والدراسات والأداء في Ooredoo: "يزداد اعتمادنا على الاتصالات يوماً بعد يوم؛ فقد أصبحنا نستخدم الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والألعاب الإلكترونية والأجهزة الذكية وغيرها في المنزل وخلال حياتنا اليومية. ومن هذا المنطلق، جاء التحديث الجديد لخدمات الإنترنت المنزلي لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء ولإثراء تجربتهم ببيانات أكثر وقيمة تتناسب مع تطلعاتهم. وقد عملنا جاهدين من أجل أن تكون هذه الخدمة متوفرة بالشكل الذي يتيح لعملائنا الأعزاء الاستمتاع بالسرعة والقيمة المضافة في كل وقت وفي أيّ مكان في السلطنة".  وأضافت Ooredoo بذلك  3 باقات إلى خدمات الإنترنت المنزلي السريع المتواصل.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك