افتتاح مغسلة البريق بدعم من مؤسسة شراكة

 

 

مسقط – الرؤية

 

افتتحت مؤخرًا مغسلة البريق في بيوت الفي بالخوض وتقدم الـمغسلة خدمات الغسيل مع التوصيل لعملائها في حدود ولاية السيب. وهي من الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة الناشئة لصاحبها رائد الأعمال حارث الـمحروقي ويعينه في إدارتها زوجته موزة السابقي.

والمغسلة من الـمشروعات الحاصلة على الدعم من شراكة، ويتفانى أصحابها في إدارتها باستخدام خبرتهم السابقة في إدارة الـمغاسل مع تطبيق أفضل السبل لتقديم أفضل خدمة لعملائهم.

 

وقال حارث الـمحروقي إنّه مع التطور والحداثة في أسلوب الحياة، أصبح غالبية المتزوجين حديثاً يقضون ما يقارب 8 إلى 10 ساعات في العمل، مما يترك لهم مجالا ضيقا لتلبية الالتزامات العائلية والـمنزلية، ومن هنا بزغت فكرة مغسلة البريق لتلبية احتياجات هذه الفئة وتقديم خدمات استلام وتوصيل الـملابس إلى منازلهم بأسعار مقبولة.

وقالت موزة السابقي، زوجة صاحب الـمشروع والقائمة على إدارة الـمشروع إنَّ النساء يمتلكن ملابس باهظة الثمن وتحتاج إلى عناية فائقة عند غسيلها وكيها، وقد استثمرنا في مغسلة البريق معدات ذات جودة عالية لتقديم الخدمة الـمرجوة لإرضاء كافة العملاء.

 

وأبدى أصحاب الـمشروع اللذان يمتلكان خبرة تزيد على 3 سنوات في إدارة مشروع مماثل في ولاية الـمضيبي امتننانهما وتقديرهما على الدعم وخدمات الـمتابعة الـمستمرة التي تقدمها شراكة لضمان نجاح الـمشروع.

 

وقالت محللة الاستثمار أميمة الغدانية إنّ مغسلة البريق هي إحدى الـمشروعات الستة عشر التي حصلت على دعم مالي من شراكة خلال العام 2016م، وبلغ إجمالي الدعم الـمُقدم لهذه الـمشروعات أكثر من 800 ألف ريال عماني، وتسعى شراكة إلى رؤية هذه الـمؤسسات تنمو وتنافس على الصعيد القومي، وحققت العديد من الـمشروعات التي حصلت على دعم من شراكة ذلك النمو على الـمستوى الوطني منها مقهى جلوريا جينز الذي يملك 7 أفرع ومقهى باباروتي والذي يدير 5 أفرع وأيسكريم ماما ولديهم 5 أفرع وغيرها الكثير.

وشراكة هي مؤسسة مساهمة عامة مغلقة، أنشئت بموجب الـمرسوم السلطاني رقم (76/98) بهدف تنمية الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة في السلطنة، وتقدم خدمات الدعم الإداري والـمالي للـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة.

 

تعليق عبر الفيس بوك