نعومة الملمس وجاذبية التشطيب في مستحلب رويال الفاخر للصبغ الداخلي

الأسود والذهبي .. ألوان مميزة للفخامة والرفاهية من "أصباغ برجر"

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

تشارك أصباغ برجر في المعارض التجارية المُقبلة التي من شأنها أن توفر منصة تفاعلية مع العملاء وتتيح لهم تجربة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تقدمها علامة أصباغ برجر، فضلاً عن أنها فرصة للإجابة على أية استفسارات لدى زوار تلك المعارض. وفريق العمل لدى الشركة على ثقة بأن المنتجات المتفوقة والتشطيبات العالية الجودة قادرة على جذب انتباه وولاء عملاء جدد سيكونون حريصين على جعل (جدرانهم) أكثر روعة وجمالا.

وفي الأسابيع المقبلة، سيكون بإمكان العملاء استشارة مستشاري منافذ البيع بالتجزئة في مختلف مواقع بيع أصباغ برجر المنتشرة في كل من مسقط ونزوى وصور والرستاق وصحار وعبري وسناو.

ويقول بي كي راج مدير عام أصباغ برجر عمان: عقدنا عددا من الدورات التدريبية والاجتماعات مع المقاولين والتجار والاستشاريين لتوسيع مداركهم بشأن مستحلب رويال الفاخر الجديد، بحيث يمكن تمرير نفس المعلومات إلى المستهلك. وتم استعراض إمكانيات هذا المستحلب على عدد من مندوبي الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وفيما يتميز اللونان الذهبي والأسود بأنهما الأفضل من حيث تمييزهما من ضمن ألوان الفخامة والرفاهية، فإن مجرد ترديد حروف كلمة الفاخر الفخم يعني الدعة والثراء من جهة، كما تعني العمق والقوة والأناقة العصرية من جهة أخرى. لذلك ليس من المستغرب أن يروق لمستحلب رويال الفاخر الجديد من أصباغ برجر لاختيار هاذين اللونين لمظهره الجديد. حيث إنّ العبوات الجديدة للون الأسود والذهبي من مستحلب رويال الفاخر للصبغ الداخلي ليست مجرد تغيير في مظهر العبوات، بل إضافة جديدة لخواص المستحلب العالي الجودة أثارت دهشة العملاء.

وكونه مبتكراً عبر استخدام تكنولوجيا ليمونيتك المتطورة، فإنَّ مستحلب رويال الفاخر يمنح النطاقات المستخدم فيها ألمع الألوان، وأفضل مستوى تعتيم كلي، وأرقى مستوى تشطيب متميز سواء كان مستحلباً حريرياً أو من نمط مات الجذاب. ويوفر قابلية للغسل متفوقة بالقدر الذي لا يترك أثاراً على الحيطان من الغسل حتى بعد العديد من مرات الغسل والتنظيف. (فهو واحد من أعلى المستويات التي تقدمها أي شركة أصباغ) ، كما يوفر مقاومة عالية لانتشار النار في حال يكون صديقاً للبيئة ويكون معدل المركبات العضوية المتطايرة فيه أقرب إلى الصفر وحائزاً على الشهادة البيئية الخضراء ام بي اي. كما أنه مضاد للميكروبات وخالٍ من الرصاص، ومنخفض الروائح، وخالٍ من المعادن الثقيلة والفورمالديهايد. وبعبارة أخرى يعتبر هذا المستحلب منتجاً لا مساومة فيه على الجودة، فضلاً عن أنه مركب ليجعل الحوائط الداخلية مذهلة في مظهرها .
ويشار إلى أنّ بداية الألوان المتعددة لأصباغ برجر في عام 1760، عندما أقدم أحد الشباب الكيميائيين وهو الألماني لويس بيرجر على مغامرة كبيرة حظيت بالنجاح الباهر، واتقان تصنيع الصبغ الأزرق البروسياني الذي كان يعد أحد أهم الأصباغ في هذه الفترة الزمنية، فشكل ذلك الإنجاز تمهيدًا لطريق إنشاء شركة أصباغ برجر كشركة تصنيع حديثة .

وتعد أصباغ برجر الشركة الأسرع نمواً في منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما لديها من تسهيلات صناعية متطورة في سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين. فيما تعتبر برجر إنترناشونال برافيت ليمتد جزءاً من مجموعة آسيان بينتس جروب التي تعد واحدة من الشركات العالمية العشرة التي تتصدر مجال الأصباغ والطلاءات والديكور في العالم .

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك