فضيتان لعبدالله الجابري وهيثم الزدجالي في بطولة العالم لبناء الأجسام



 

مدريد - الرُّؤية

حَصَل ﻻعبا مُنتخبنا الوطني لبناء الأجسام عبدالله الجابري على الميدالية الفضية في وزن 70 كجم، وهيثم الزدجالي في وزن 85 كجم في بطولة العالم لبناء الأجسام والمقامة منافساتها في إسبانيا.

وحصل الجابري على الميدالية الفضية بعد منافسة كبيرة من قبل اللاعبين من مختلف دول العالم في اليوم الأول من المنافسة، وتنافس في وزن 70 كجم 16 مشاركا. ولم يحالف الحظ اللاعب كامل المقيمي في وزن 65 كجم؛ حيث كانت المنافسة قوية بين العارضين، وبلغ عدد المشاركين في هذا الوزن 18 لاعباً من مختلف دول العالم . وتأمل بعثة المنتخب الوطني بأن يحقق ﻻعبو المنتخب الوطني يوم غد نتائج متقدمة عن طريق اللاعب فيصل المطاعني في وزن 70 كجم وهيثم الزدجالي وأحمد المسكري في وزن 85 كجم وعبدالله الرحبي في وزن 95 كجم.

وتتكوَّن بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام من ناصر المسكري رئيسا للوفد وأسعد الحوسني إداري المنتخب وبدر العامري حكم وفاضل البلوشي مدربا وعدد 6 ﻻعبين هم أحمد بن محمد المسكري وعبد الله بن سعيد الجابري وهيثم بن صادق الزدجالي وكامل بن مبارك المقيمي وفيصل بن ضاوي المطاعني وعبد الله بن مبارك الرحبي.

وتعمل اللجنة العمانية لبناء الأجسام على تطوير اللعبة في السلطنة واﻻهتمام بالرياضيين؛ من أجل تحقيق نتائج مشرفة تعكس تطور رياضة بناء الأجسام العمانية والتي حقق أبطال السلطنة فيها نتائج مشرفة خلال مشاركاتهم في البطولات القارية والعالمية كان آخرها الميدالية الذهبية في وزن 65 كجم للعارض كامل بن مبارك المقيمي في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام والتي أقيمت في العاصمة الصينية بكين في منتصف مايو الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك