وفد "غرفة الظاهرة" يطلع على مستجدات صناعة الرخام والبلاط في تركيا

 

عبري - مُحمَّد الكلباني

زارَ الوفدُ التجاريُّ الذي سيَّره فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، معرضَ الرخام والحجر الدولي المقام بمدينة بورصة التركية، وبلغ عدد المشاركين في برنامج الوفد 37 مشاركا من محافظة الظاهرة بولاياتها الثلاث: عبري وينقل وضنك.

واطلع الوفد التجاري لغرفة الظاهرة -برئاسة سيف بن سعيد البادي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الظاهرة- على كافة أجنحة وأروقة معرض الرخام والحجر الدولي، والذي اشتمل على العديد من المعدات والتقنيات وآلات المقالع والبناء. وزار الوفد عددا من الشركات العاملة في مجال إنتاج رخام بلوك والمرمر العادي والأحجار الكلسية والعقيق.

وعقد أعضاء الوفد التجاري لقاءات ثنائية وجماعية مع أصحاب الشركات المشاركة بالمعرض؛ وذلك بهدف عقد الصفقات التجارية. وقال سيف بن سعيد البادي رئيس الوفد: إنَّ هذه اللقاءات فرصة لمد جسور التواصل بين الوفد التجاري العماني ونظرائهم من كافة الدول المشاركة كما تعد هذه اللقاءات فرصة من أجل التعريف بالمنتجات وانشطة أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركين في الوفد.

وقال سليم بن مطر البلوشي نائب رئيس الوفد ورئيس لجنة الاستثمار: شاركنا في المعرض الدولي من أجل التعرف على الخبرات والتجارب المعروضة من قبل الشركات العالمية العاملة في مجال إنتاج وتصنيع الرخام والحجر وأجرينا تفاهمات مبدئية لعقد صفقات تجارية في المستقبل القريب.

وقال سامي بن سالم اليعقوبي أحد المشاركين بالوفد: التقينا بعدد من المشاركين من دول صديقة وشقيقة وبحثنا معهم سبل تعزيز أفاق التعاون المشترك ونشكر فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة على التنسيق المتميز لزيارة الوفد التجاري لهذا المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك