شركة عمانية تعتزم افتتاح 50 فرعا بنظام الامتياز التجاري في السعودية

الرؤية - فايزة الكلبانية

وقَّعت شركة الابتكار للمأكولات- وهي أوَّل علامة تجارية خاصة بالأطعمة تنتشر خارج السلطنة بنظام الامتياز التجاري "الفرانشايز"- عقدا مع مؤسسة جبال الرستاق، بهدف افتتاح 50 فرعاً لمطعم "شوا إكسبرس" في المملكة العربية السعودية، خلال السنوات العشر المُقبلة، وذلك تحت شعار "نكهة الماضي بمذاق اليوم".

وقال رائد مقبول علي سلطان مؤسس شركة الابتكار للمأكولات (صاحب مطعم شوا إكسبرس): "انطلقت فكرة شوا إكسبرس في السلطنة بداية عام 2013 وهو عبارة عن مطعم يقدم الشواء العماني بطريقة عصرية، وحققت التجربة نجاحًا كبيرًا في السلطنة، وكان الشركاء يهدفون إلى ترويج هذه الوجبة العمانية خارج البلاد، والبدء في فتح فروعها خارج السلطنة، وتحقق ذلك بعد توقيع عقد مع مؤسسة جبال الرستاق لفتح 50 فرعا لشوا إكسبرس في المملكة العربية السعودية خلال العشر سنوات القادمة".

فيما قال علي فياض آل عبد اللطيف المدير التنفيذي للشركة: "فخورون للغاية بأن نكون أوَّل علامة تجارية خاصة بالأطعمة تنتشر خارج السلطنة بنظام الامتياز التجاري (الفرانشايز) وسنواصل ترويج شوا إكسبرس محلياً وعالمياً". وأضاف أنَّ الشركة تشجع رواد الأعمال العُمانيين على دخول الأسواق العالمية وترسيخ علاماتهم التجارية على نطاق دولي، عبر فتح فروع لشركاتهم في مختلف دول العالم.

وتابع القول "إنّه منذ إطلاق الشركة، كان هدفنا أن نقوم بتسويق علامتنا التجارية خارج السوق العماني، "وعملنا بجد لبناء علامة تجارية وفق أسس واضحة، ومنظومة عمل صارمة تضع الجودة فوق كل الاعتبارات، مع خدمة راقية وفق المعايير الدولية".

ويمتلك شركة الابتكار للمأكولات ثلاثة شركاء؛ هم رائد مقبول سلطان، وعلي فياض آل عبد اللطيف، وصلاح مرتضى سلطان.

تعليق عبر الفيس بوك