"أتكو للصناعات الغذائية" تتوسع في جدة بالسعودية لتلبية احتياجات العملاء

 

مسقط - الرؤية

افتتحت شركة أتكو العمانية للصناعات الغذائية مصنعاً للمواد الغذائية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقع المصنع الجديد في منطقة جدة الصناعية، ويستهدف تلبية احتياجات قاعدة عملاء الشركة الآخذة بالتوسع بشكلٍ مضطرد في دول مجلس التعاون الخليجي، وبلاد الشام وآسيا وأفريقيا.

وقال الدكتور كامل عبد الله المدير التنفيذي لشركة أتكو للصناعات الغذائية "إن المصنع الجديد سيمكننا من تحقيق المزيد من النمو والانتشار في المنطقة، وذلك لما تتمتع به شركة أتكو للصناعات الغذائية حالياً من مكانة متميزة تمكننا من تلبية احتياجات عملائنا في قطاعات حلول الأطعمة، والفنادق والمطاعم والمقاهي، والتجزئة".

وجرى تشييد المصنع وفقاً لمعايير المجموعة الأوروبية EHEDG المعنية بأفضل الممارسات البيئية والصحية، مع الأخذ بعين الاعتبار المسؤولية الكاملة تجاه البيئة والمجتمع. وقد تم تخصيص الكثير من الوقت والجهد للبحث حول أدق التفاصيل المطلوبة لإيجاد أفضل المصانع المنتجة للتوابل في المنطقة. وتتميز البنية التحتية للمصنع بجودتها العالية، مدعومة بأفضل الحلول لهذه الصناعة بالنسبة للأرضيات وأنظمة الصرف الصحي والتهوية والإضاءة لضمان بيئة مثالية لإنتاج الغذاء بناء على أفضل الممارسات. ويتضمن المصنع العديد من التجهيزات المتطورة والأنظمة الآلية لإنتاج مختلف أنواع الصلصات والتوابل لتأمين احتياجات الأسواق. وتساهم هذه التقنيات المتقدمة في توفير منتجات ذات جودة عالية تلبي تطلعات عملائنا في المنطقة التي تتميز بمنافسة مرتفعة. وتحد الأنظمة الآلية المستخدمة في المصنع وعبر مختلف مراحل الإنتاج من التدخل اليدوي بشكل كامل، ما يعزز من سلامة الغذاء وجودته.

وعلى صعيد متصل، استعانت شركة أتكو للصناعات التجارية بأفضل المعدات الصناعية الأوروبية لتجهيز مصنعها في المملكة العربية السعودية، حيث يتبنى المصنع أرفع معايير الاستدامة البيئية ، وقد صممت أنظمة التنظيف بشكل يولد الحد الأدنى من النفايات واستخدام محدود للمواد الكيميائية. ويدعم تلك التوجهات المسؤولة أيضا محطة لمعالجة النفايات، ومنشأة لتبريد المعدات (VEM) الصديقة للبيئة. وتعتبر الشركة من أوائل الشركات في الشرق الأوسط اعتماداً على هذه التقنية.

يشار إلى أن شركة أتكو للصناعات الغذائية تأسست منذ أكثر من 20 عاماً، كشركة عمانية تقوم بصناعة المنتجات لمجموعة من أكبر الأسماء في قطاع مطاعم الوجبات السريعة ضمن أكثر من 30 دولةً، بما في ذلك مجموعة شاملة من الصلصات وتتبيلات السلطات التي تحمل اسم "ديليسيو وخابورا والبستان".

 

تعليق عبر الفيس بوك