برنامج تدريبي لتطوير مهارات موظفي "حماية المستهلك" في دبا

 

دبا - الرؤية

نظمت إدارة حماية المستهلك بدبا مؤخراً برنامجاً تدريبياً لعدد من موظفيها تحت عنوان "العلاقات العامة ودور الإعلام ووسائله"، وذلك بهدف إكسابهم المعارف والمعلومات التي تعينهم على أداء أعمالهم وفق أعلى المستويات.

وقدمت البرنامج الدكتورة مريم بنت علي المياحية مديرة مؤسسة الدرر للتطوير الإداري وتنظيم الأعمال، تناولت خلاله عدداً من المحاور منها شرح طرق الاتصال والتواصل بين المؤسسة والجهات الأخرى، والتعريف بمدى تأثير الإعلام على الحياة المعاصرة، كما تطرقت إلى عناصر ومستويات وأساليب الاتصال التي قد تُسهم في الظهور الإعلامي المتميز لكل إعلامي حسب المجال المختص به. ويأتي هذا البرنامج التدريبي ضمن سلسلة من البرامج وحلقات العمل التي تنفذها الهيئة العامة لحماية المستهلك بهدف تأهيل وتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة وصقل مهاراتهم المختلفة في كافة المجالات التي تُمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك