انطلاق بطولة البنك الوطني الكلاسيكية للجولف.. اليوم

 

 

مسقط – الرؤية

تنطلق اليوم منافسات بطولة البنك الوطني العماني "جولة التحدي الأوروبية الكلاسيكية للجولف 2016 " والتي تحتضنها السلطنة وذلك خلال الفترة من 2 – 5 نوفمبر الجاري بملعب الموج للجولف، وسيقام حفل الافتتاح تحت رعاية معالي أحمد بن ناصر المحرزي، وزير السياحة، أمّا الحفل الختامي فسيقام يوم السبت تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير النفط والغاز.

وسيتم اختيار أفضل 12 لاعباً من بين المشاركين للتنافس في الجولة النهائية من بطولة الهواة والتي سيتم تنظيمها السبت بعد انتهاء الجولة الثالثة لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف.

وسيتأهل الفائز الأول والثاني لتمثيل السلطنة في بطولة كأس الملك حمد آل خليفة التي ستقام بالنادي الملكي بالبحرين خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، وتتضمن البرامج المصاحبة لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف دورات مصغرة في الجولف للزوار من الأطفال لتعريفهم بهذه اللعبة. يشرف على هذه الدورات مدربون متمرسّون.

كان البنك الوطني العماني قد تعاون في أكتوبر من عام 2013 مع جولة التحدي الأوروبية، وهي النسخة المصغرة من الجولة الأوروبية، لتنظيم نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف كأول بطولة في الجولف تنظمها جولة التحدي الأوروبية على الإطلاق في أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي. وحتى تاريخ اليوم، شارك في هذه البطولة، عدد من اللاعبين المحترفين من 23 دولة، وخلال البطولات الثلاث السابقة، والتي تم تنظيمها سنوياً بملعب الموج للجولف "الموج- مسقط"، شارك عدد من أعضاء الفريق الوطني العماني للهواة من بينهم: عزان الرمحي، وعلى حميد وحمود الحارثي في منافسات مع المحترفين.

جدير بالذكر أنّ السلطنة استضافت النسخة الماضية 2015 من البطولة بمشاركة 45 لاعبًا من مختلف دول العالم في آخر المحطات الأوروبية للعام الماضي، وأقيمت منافسات الجولة النهائية والتي حصلت عليها السلطنة للمرة الأولى كأول دولة عربية تحصل على هذه الاستضافة النهائية للجولة النهائية على ملاعب الموج للجولف.

 

تعليق عبر الفيس بوك