مواجهات متكافئة بدور الـ 32 من مسابقة الكأس الغالية

 

 

 

الرؤية - عادل البلوشي

تصوير عبدالله البريكي

 

أسفرت قرعة دور الـ32 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم في نسختها الـ٤٥ عن مواجهات متكافئة حيث سيلعب نادي الوسطى أمام نادي جعلان بينما سيخوض نادي الرستاق لقاءه ضد نادي النهضة فيما ستتكرر مواجهة العام الماضي عبر لقاء نادي صحم بنظيره نادي بدية، وسيخوض نادي بوشر مواجهته أمام نادي العروبة وسيواجه نادي صلالة نظيره نادي الحمراء.

أمّا نادي مسقط فسيكون في مواجهة مع نادي بهلا وسيلعب نادي أهلي سداب ضد نادي المضيبي ونادي ينقل ضد نادي السويق. أما نادي مجيس فسيواجه نادي عمان وسيلتقي نادي صور مع نادي السلام ونادي صحار مع نادي مرباط فيما سيلتقي نادي المصنعة ضد نادي الخابورة وسيواجه نادي فنجاء نظيره نادي الاتحاد فيما سيلتقي نادي نزوى مع نادي الاتفاق ونادي ظفار مع نادي السيب ونادي النصر مع نادي الشباب وستقام مباريات دور الـ٣٢ خلال أيام ١٧ و١٨ و١٩ من نوفمبر الجاري.

جاء ذلك خلال مراسم سحب القرعة التي أجريت بفندق جراند ميلينيوم برعاية صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد، وبحضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة إضافة إلى عدد من رؤساء الأندية وممثليهم ومندوبي وسائل الإعلام المحلية.

وشارك في القرعة أندية دوري عمانتل للمحترفين الأربعة عشر وأربعة عشر ناديا يمثلون دوري الدرجة الأولى بالإضافة إلى أندية دوري الدرجة الثانية المتأهلة من التصفيات الأولية وعددها ستة أندية، حيث كشف محسن المسروري رئيس لجنة المسابقات أنّ هذا الدور سيجري بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة والأندية الفائزة تتأهل لدور الستة عشر، وتقام مباريات هذا الدور على ملعب النادي الذي أتى اسمه أولا في القرعة.

يشار إلى أن نادي صحم قد فاز بالنسخة الماضية من الكأس 2015-2016، على حساب نادي الخابورة في المجمع الرياضي بولاية صحار بنتيجة هدف دون رد.

 

تعليق عبر الفيس بوك