وفد من "غرفة الظاهرة" يشارك في معرض الرخام والحجر الدولي بتركيا

 

 

عبري - مُحمَّد الكلباني

توجَّه، مساء أمس، الوفدُ المشاركُ في "معرض الرخام والحجر الدولي"، الذي يقام بمدينة بورصة التركية، ويفتتح اليوم الأربعاء، ويستمر لمدة أربعة أيام، ويترأس هذا الوفد سيف بن سعيد البادي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الظاهرة، بمشاركة سليم بن مطر البلوشي رئيس لجنة الاستثمار بفرع الغرفة في الظاهرة نائب رئيس الوفد، وعبدالله بن سيف الشيباني منسق الوفد.

ويبلغ عدد المشاركين في هذا الوفد 37 مشاركا من محافظة الظاهرة بولاياتها الثلاث. وقال سيف بن سعيد البادي رئيس الوفد: إنَّ هذه الزيارة تأتي تحت إشراف فرع الغرفة بالظاهرة، وتهدف إلى تعريف المشاركين على منتجات الرخام والحجر، وكذلك الاطلاع على التقنيات المستخدمة في هذا المجال. وأضاف بأنَّ هذه الزيارة تعد مبادرة شخصية من قبل هؤلاء أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في مجال إنتاج وتصنيع الرخام ومواد البناء...وغيرها. وتابع البادي بأنَّه خلال هذه الزيارة سيقوم الوفد بعقد لقاءات ثنائية  وجماعية مع المشاركين في المعرض، بما سيتيح الفرصة لهم في فتح قنوات تواصل مع نظرائهم من كافة البلدان المشاركة وبالتالي الاطلاع على أفضل التجارب والخبرات في مجال الرخام والحجر.

من جهته، قال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، إنه سبق لغرفة الظاهرة تسيير وفود تجارية الى بلدان ودول منها تايوان والصين وماليزيا وتركيا..وغيرها من الدول ذات الأبعاد والاهتمامات الاقتصادية.. مشيرا إلى أنَّ مثل هذه الزيارات تسهم في تعزيز حركة الاستثمارات والاطلاع على أحدث ما توصلت اليه الصناعة في كل مجال.

 

تعليق عبر الفيس بوك