إقبال واسع على المشاركة في مسابقة "انفينيتي عمان" على "انستجرام"

 

 

مسقط – الرؤية

لاقت مسابقة الانستجرام التي دشنتها انفينيتي عمان، الاسم المميز في عالم السيارات الراقية من شركة سهيل بهوان للسيارات، تجاوباً كبيراً من العملاء ومن عشاق السيّارات الراقية على حد سواء. وتمّ عرض السيارة انفينيتي كيو 30 الجديدة خلال الفترة من الأول وحتى 30 سبتمبر في مسقط سيتي سنتر. وللمشاركة في المسابقة كان على مستخدمي الانستجرام الضغط على الصورة مع السيارة ومشاركتها على الانستجرام مع هاشتاج #BornToChallenge  وهاشتاج  #OmanInfinitiChallenge.

وبلغ عدد المدخلات في المسابقة أكثر من 100 من عشاق السيارات الراقية ووصل عدد المستخدمين إلى 34,214 وعدد علامات الإعجاب إلى 17,742. كما بلغ عدد من علقوا على الصورة 68,484 وعدد النشطاء 17,742. وأدت المسابقة إلى 430 كليك و136 إضافة لمتابعين جدد في انفينيتي عمان على الانستجرام الخاص بانفينيتي عمان.

وقال المتحدث باسم انفينيتي عمان: سعداء بهذا التجاوب وبمشاركة الناس في هذا التحدي من خلال نشر الصور للحصول على فرصة للفوز بالجوائز. وقد كانت هذه المسابقة إحدى الوسائل الفريدة للتواصل مع عشاق السيارات الراقية ومالكي انفينيتي Q30. وكانت المشاركات رائعة ومبتكرة وضغط كثيرون على الصور وشاركوها مع أصدقائهم". ولا تبيع انفينيتي فقط سيارات راقية ولكنها تفاخر بنفسها في توفير تجارب راقية للعملاء، ولذلك فهي تدرك أهمية وجود منصّات فاعلة للتواصل معهم مثل الانستجرام. ومع التركيز على الجودة العالية للمواد واستخدام احدث التقنيات، يمكن القول بأن السيارة انفينيتي Q30 هي السيّارة المثالية لعشاق التحدي حيث توفر لهم السيارة أحدث التقنيات التي تعزز من متعة القيادة وفي نفس الوقت تضمن السلامة كافة الركاب تقدم السيارة Q30 الجديدة مستوى رائع من الجاذبية من خلال التصميم الخارجي الفائق وروعة المقصورة الداخلية. تمت هندسة السيارة لتوفر أفضل المعايير في القيادة والتي تعكس تجربة انفينيتي الحقيقية. كما تتميز السيّارة من أبعاد عدة لتوفر قيادة واثقة اعتماداً على أحدث التقنيات.

ويمكن للعملاء وعشاق السيّارات الراقية متابعة انفينيتي عمان على الانستجرام على  infiniti.omanلمتابعة  الصور المثيرة ومختلف الموديلات وأحد الحملات الترويجية. وتحرص انفينيتي عمان على أن تكون الاسم المفضل والموثوق به لعشاق السيارات المميزة ولذلك تواصل انفينيتي حملاتها التسويقية المبتكرة التي تركز على تحقيق أفضل قدر من التواصل مع العملاء عن طريق مختلف وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القادمة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو انفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرض ومركز خدمة ومنفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك