التمويل داخل الشركة مع فائدة3.49 % سنويًا

400 ريال عماني هدية مع طرازات شيري 2016 و2017

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

يمكن لعشاق السيارات الذين يسعون للتكنولوجيا المتطورة والسلامة والمميزات الرائعة لعلامة شيري الاستفادة من العرض الترويجي الجديد لسيارات شيري الذي جعل من السهل امتلاك هذه العلامة الصينية. ويسري العرض الجذاب على سيارات شيري من طرازات 2016 و2017. ويشتمل على هدية نقدية حتى400  ريال عماني، يمكن أن تستخدم أيضًا كجزء من الدفعة المقدمة. ويشتمل العرض على التسجيل والتأمين مجانا للسنة الأولى. كما يمكن الحصول على راحة البال مع 5 سنوات تغطية ضمان ممدد غير محدود المسافة، والتمويل داخل الشركة مع سعر الفائدة مخفض بنسبة3.49 % سنويا فقط، حتى72 شهرًا كجزء من هذا العرض الترويجي.

واكتسبت شيري شعبية سريعة في سلطنة عمان وليس فقط من خلال تقديم العروض القيمة ولكن أيضا لأن السيّارات غنيّة بالمزايا والتكنولوجيا ومتعة القيادة إذا كنت تبحث عن السيارة المتميزة من جميع الجهات، والتميز بسعر معقول، لا داعي لمزيد من البحث. وشيري تيجو 3 تتميز بالقوة والفخامة. كما تعد أكثر أناقة من سيارات الدفع الرباعي وهي بمثابة الخيار المفضل بالنسبة لأولئك الذين يسعون لامتلاك سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي توفر مساحات سخية للتحميل وللركاب.

وتحت غطاء محرك السيارة، تأتي السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو مع الباقة المتميزة. مدعومة بمحرك 1971 سي سي  4أسطوانات مع قوة 102 كيلووات (136.79 حصان) عند 5750 دورة في الدقيقة وعزم دوران  182 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة، وتشكيلة تيجو الرياضية صممت لقهر التضاريس بسهولة كبيرة. وتقدم مزيجا مثاليا من الكفاءة والأداء في محرك أتيكو من الألمنيوم 2.0 لتر مع الصمام المتغير المستمر وناقل حركة 7 سرعات، جنبا إلى جنب مع نظام التعليق الأمامي والخلفي المستقل مع ارتفاع عن سطح الأرض يبلغ 190 ملم مع تقديم تجربة قيادة استثنائية.

ويستمر السحر داخل المقصورة مع تصميم أنيق وعملي منمق وتقليم جذاب، بما في ذلك خيار المقاعد الجلدية الرياضي. وهذه السيارة الرياضية تقدم مستويات عالية للغاية من مزايا الراحة والمرح والقيمة الحقيقية للنقود.

وتشكيلة تيجو من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات توفر تجربة قيادة ممتازة ومستويات عالية من الصقل وقيمة كبيرة للنقود. وعند الجلوس خلف عجلة القيادة، لا يسعك إلا أن تثني على شيري التي توفر لك كافة وسائل الراحة التي تتوفر في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وفقا لمعايير الفخامة، مثل قوة تكييف الهواء، والنظام الصوتي مع مشغل الأقراص المدمجة وفتحة يواس بي وام بي 3، فضلا عن نظام ISOFIX لتوفير السلامة لمقعد الطفل بالإضافة إلى جوانب أكثر دقة مثل بلوتوث، وازرار التحكم في النظام الصوتي بعجلة القيادة، والسيارة توفر جميع الكماليات من أجل المزيد من الرفاهية أثناء الرحلات الطويلة. إضافة إلى إدراج مزايا السلامة مثل برنامج الثبات الإلكتروني للتحكم (يتوفر في تيجو5)، وسائد هوائية مزدوجة ومكابح غير قابلة للانغلاق مع توزيع قوة الكبح إلكترونيا وكذلك الإضافات الأخرى لضمان أن كل محرك مع تيجو هو محرك آمنة ويقدم قيادة ممتعة.

كما تحتوي تيجو5 على فتحة سقف بانورامية، والتحكم المزدوج في درجة الحرارة من خلال مكيف هواء بفتحة مزدوجة، مما يتيح للسائق والراكب الأمامي للحفاظ على درجات الحرارة بصفة فردية.
ولعشاق سيارات السيدان، شيري أريزو7 تمنحكم مزيجا انتقائيا من الفخامة والأداء الرائع. من خلال محرك ألمنيوم 1.6 لتر بتوقيت الصمام المتغير المزدوج الذي يتناغم مع ناقل حركة7 سرعات، والمحرك يتميز بتكنولوجيا توقيت الأداء المستمر والمتغير/ العادم مما يحسن كفاءة استهلاك الوقود. ومكيف هواء اوتوماتيك، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة عرض7 بوصات تعمل باللمس، مع نظام المعلومات والترفيه للسائق، جنبا إلى جنب مع مكابح غير قابلة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح وهذه بعض من الملامح الجذابة الأخرى التي تتوفر في سيارات السيدان المتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك