العرض مستمر حتى السبت.. ويشمل التسجيل وتأمين السنة الأولى

هيونداي تكافئ عملاءها بهدية نقدية حتى 1200 ريال عماني ووقود مجاني بقيمة 200 ريال

 

 

مسقط – الرؤية

تطرح هيونداي عرضا جذابا يستمر حتى السبت المقبل، يشتمل على هدية  نقدية حتى 1200 ريال عماني إضافة إلى وقود مجانا بقيمة تصل إلى 200 ريال اختياريا، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من القيمة كجزء من الدفع المقدمة، إلى جانب تغطية تأمين للسنة الأولى وكذلك تسجيل يأتي مع الباقة. وتقدم هيونداي خدمة المساعدة على الطريق من اتحاد السيارات العربية مع كل عملية شراء. وتختلف عناصر العرض الترويجي للطرازات المتنوعة.

وقد أعطت فلسفة التصميم السائلي المعترف به من قبل هيونداي بعدا جديدا إلى علم الجمال والرقي لسياراتها. وهو مزيج من الأناقة والتطور والتكنولوجيا والأداء العالي التي تشكل معا صياغة لتجربة هيونداي. كل سيارة هيونداي توفر مساحة تتميز بالرحابة حيث يتم إنشاؤها في لحظات رائعة ويتم تقاسمها بين العملاء وعائلاتهم.

وتقدم مجموعة هيونداي خيارات واسعة للعملاء، ابتداء من السيارات الصغيرة وسيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات القوية وسيارات السيدان الفاخرة. مع مجموعة متنوعة من الطرازات لتتناسب مع أنماط الحياة واحتياجات العملاء المختلفة، مما ساعد على الارتقاء بسمعة هيونداي في التصميم المتطور والقوة وجودة التصنيع والعروض المميزة الغنية التي تعتبر وجهة مفضلة بين عشاق السيارات الذين يرغبون في سيارات ترضي طموحاتهم.

وتدفع هيونداي التي تحمل شعار "الفخامة المعاصرة" العلامة لتجاوز توقعات العملاء من خلال الجمع بين الأداء المتميز والأناقة العاطفية. كما تتميز هيونداي عالميا بالتصميم المتطور للمنتج، والجودة التي لا هوادة فيها، وتكنولوجيا السلامة والقيمة الاستثنائية. وتحتل هيونداي اليوم، مكانا بين كبار مصنعي السيارات في العالم. وقد أدى تفاني شركة هيونداي لتعزيز تجربة العملاء في الشراء من خلال تحسينها بصفة مستمرة على مر السنين. كونها واحدة من المركبات الأعلى قيمة بالسوق، سيارات هيونداي تعتبر ذات قيمة عالية عند إعادة البيع في سلطنة عمان وعبر الأسواق العالمية الأخرى أيضا.

وتتمثل قدرة هيونداي في فهم رغبات الناس والاستجابة بسرعة للاحتياجات المتغيرة للعملاء من خلال تقديم منتجات ذات تصميمات مستقبلية وتكنولوجيا متطورة لامست قلوب الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم.

وتحظى هيونداي بحضور قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي تقدمها مع مختلف خيارات المحركات. وأطلقت الشركة مؤخرا السيارة الجديدة كليا إلنترا 2016، أحدث نسخة من طراز العلامة التجارية الأكثر مبيعا في المنطقة. الجيل السادس من سيارة السيدان المدمجة الذي يجمع بين التصميم الديناميكي والمواد ذات الجودة العالية الاسعار الجذابة فعلا.

وباعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في سلطنة عمان، هيونداي لها وجود قوي في فئة سيارات الركاب مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي. مجموعة هيونداي للسيارات في سلطنة عمان ويشمل: أكسنت، إلنترا، سوناتا وأزيرا، فيلوستر العصرية. وi10، i20، i30 , و i40 وتشكل مجموعة 'i' سلسلة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء العالميين. مجموعة هيونداي من سيارات الدفع الرباعي تضم توسان، سانتا في، وغراند سانتا في وفيراكروز والمشهود لها أيضا بالقدرة وتلبية طلبات عشاق السيارات في السلطنة.

ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن لكم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنّه لا يهم أين أنت، وفي أي مكان مهما بعدت عن مركز هيونداي.

تعليق عبر الفيس بوك