"التميت بلانر" يستعد لموسم حفلات الزفاف بخدمات "سيد الزهور"

 

 

مسقط – الرؤية

يستعد متجر ألتميت بلانر الراقي والحصري لتلبية احتياجات النساء اللاتي يخضن تجربة التجهيز لحفل الزفاف في المستقبل القريب. والذي يتميز بتقديم مجموعة مذهلة من الزهور التي تُجلب خصيصًا من هولندا، ممزوجة بـ 38 عامًا من الخبرة في مجال تنسيق الزهور وتجهيزات حفلات الزفاف، ومهارة الخبير الهولندي نارايانو فروليجكس.

وتعد ليلة الزفاف إحدى أهم الليالي في حياة أي زوجين، مما يمنحها أهمية أن تكون ليلة لا تنسى بكل تفاصيلها. لذا يتخصص الخبير الهولندي نارايانو فروليجكس من ألتميت بلانر في جعل حفلات الزفاف كتلك التي تزخر بها الحكايات والأساطير الجميلة، وذلك من خلال خبرته الطويلة في مجال تجهيز حفلات الزفاف الراقية والفخمة في العديد من مناطق العالم.

وقد أصبح بإمكان المقدمات على الزواج في السلطنة الاستعانة بسيد الزهور الهولندي للحصول على حفل الزفاف الذي يحلمن به، لتجهيز حفلات مستوحاة من الأحلام والحكايات. وسيعمل نارايانو مع فريقه من الخبرات لتقديم مستوى غير مسبوق في حفلات الزفاف في السلطنة، ولابتكار أفكار جديدة تظهر حفلات الزفاف بمستوى لا مثيل له من الرقي والفخامة. ولمساعدة المقبلات على الزفاف للحصول على ليلة العمر التي يحلمن بها، يقوم فريق الدعم الأولي بمساعدة العرائس الجدد على الوصول للتصور الكامل لحفل الزفاف بكامل تفاصيل من جوانب بصرية وسمعية، ثم اقتراح ما يتناسب مع تصوارتهن من إكسسوارات وزهور وتجهيزات.

ويقول نارايانو "لا يوجد أي حفل زفاف كغيره، فكل إنسان فريد بذوقه ونظرته. وتجهيزات حفل الزفاف تعكس هذا التفرد من خلال التصور العام للحفل وتفاصيله كباقة العروس وتجهيزات الطاولات والمسرح ومقعد العروسين، كلها تفاصيل تقدم رسالة قوية بتفرد كل حفل زفاف عن غيره". ويوجه نارايانو دعوته لكل المقبلين على الزواج وعلى مرحلة التجهيز لحفل الزفاف خلال العام الجاري أو القادم لزيارة مقر ألتميت بلانر الواقع بالقرم لتقديم عصارة خبرته والفريق المصاحب لتجهيز حفل ليلة العمر.

ومن منطلق التركيز الاستراتيجي على العرائس الجدد من شبه القارة الهندية ومخططي حفلات الزفاف، شارك فريق ألتميت بلانر مؤخرًا في مهرجان الزفاف " Shaadi Festival" الذي أقيم في مدينة أحمدي أباد بغوجرات الهندية، ومهرجان حفلات زفاف آسيا " Wedding Asia" الذي أقيم في مدينة نيودلهي. وقد حظيت هذه المشاركات بإقبال واهتمام كبيرين بألتميت بلانر والاستعانة بخبرات الشركة في مجال تجهيز حفلات الزفاف الراقية خاصة في سلطنة عمان كوجهة لإقامة هذه الحفلات. ويقع مقر ألتميت بلانر في قلب العاصمة مسقط في مجمع القرم بالقرب من مجمع المحيط بمدينة القرم.

تعليق عبر الفيس بوك