تسهيلات ائتمانية فورية للحسابات المصرفية في الهند وبنغلاديش وباكستان

"عمان الإمارات للصرافة" تتتوسع في السلطنة بافتتاح الفرع الـ 54 في "بانوراما مول"

مسقط – الرؤية

تعتزم شركة "عمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" تقديم تسهيلات ائتمانية فورية للحسابات المصرفية في مختلف بنوك الهند وبنغلاديش وباكستان. وتقدّم العلامة التجارية الرائدة في مجال التحويلات المالية حاليا هذه التسهيلات في 4 من البنوك الهندية، حيث تتيح – إلى جانب الائتمان الفوري للحسابات المصرفية – خدمة الإشعار عبر الرسائل القصيرة. وتم إطلاق الخدمة في بنغلادش، على أن يتم إطلاقها قريباً في باكستان.

وفور بدء العمل بها، يمكن للعملاء الوصول إلى هذه الخدمة من أي من فروع الشركة الـ 54 المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة. ويعتبر الفرع الذي افتتحته الشركة مؤخراً في بانوراما مول الأحدث في شبكة الفروع هذه. وفيما تلعب الفروع الجديدة دوراً مهماً في تعزيز توسيع أعمال شركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، تسعى الشركة دوماً إلى تطوير خدماتها وفق المعايير الدولية. ويعد فرع "أفينيو مول" خير مثال على ذلك.

وقال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة شركة "الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة": "تلتزم مجموعتنا بالتركيز على العملاء وجعلهم محور أنشطتنا انطلاقاً من إيماننا بأهمية هذه الخطوة في ضمان نجاح أعمالنا. ونحن نسعى دائماً إلى تعزيز تجربة العملاء. ومن هنا، انطلقنا نحو اعتماد التكنولوجيا الرقمية في مختلف وحداتنا حول العالم. ولطالما لعبت شركة "عُمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" دوراً فاعلاً وناشطاً في هذا المجال. وإلى جانب تعزيز شبكة فروعنا، تستعد شركة "عُمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" لتركيب أكشاك خدمة ذاتية إلكترونية. وبدعم من المبدعين من فريق عمل الشركة، أثق بقدرتنا على تزويد عملائنا وشركائنا بالأفضل، كما عهدنا دائماً على مدى أكثر من ثلاثة عقود".

وقال بوبان إم.بي، الرئيس التنفيذي لشركة "عُمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة": "لطالما قدّمنا أفضل الخدمات لعملائنا في السلطنة، واستثمرنا في التكنولوجيا وعززنا إدارة عملياتنا وركزنا على تحسين خدمة العملاء. وتمثّل التسهيلات الائتمانية الفورية التي نقدمها للحسابات المصرفية خطوة متميزة نتشارك من خلالها مع مختلف المصارف بالهند وباكستان وبنغلادش. وتتيح إمكانية تحويل الأموال بطريقة فورية إلى العملاء باستخدام الإشعارات عبر الرسائل القصيرة حول حسابات الائتمان. وسيتم توفير هذه الخدمة في الوقت المناسب في كافة البنوك. وخلال هذا الوقت، يُعتبر الفرع الجديد جزءاً من هدفنا الطموح لتعزيز مكانتنا كعلامة تجارية موثوقة لعملائنا. كما أطلقنا حملة لتحديث كافة فروعنا التي ستخضع لتحولات كبيرة وفقاً للمعايير العالمية، وفرع أفينيو مول هو أحدثها".

وإلى جانب توسعة شبكة الفروع وإقامة الأكشاك، يتوقع أن تؤمن التسهيلات الائتمانية للحسابات المصرفية مزيداً من الراحة للعملاء الذين وضعوا ثقتهم بشركة عُمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة. وسيتمكّن العملاء في السلطنة من الاستفادة من هذه الخدمات من أي من فروع الشركة الـ 54 التي تشهد تحديثات متميزة وفق المعايير الدولية. وتجدر الإشارة إلى أن الافتتاح تم بحضور نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين من المجموعة وممثلي وسائل الإعلام.

تعليق عبر الفيس بوك