تمنح الجائزة سنويا لأبرز المؤسسات التي ترسخ مكانتها بتحسين سياسة مواردها البشرية

"الوطني العماني" يفوز بجائزة أفضل علامة تجارية كجهة توظيف في الخليج للعام 2016

 

 

مسقط – الرؤية

فاز "البنك الوطني العماني" بجائزة "أفضل جهة توظيف" خلال الحفل السنوي الثالث لتوزيع جوائز "أفضل علامة تجارية كجهة توظيف في دول مجلس التعاون الخليجي"، والذي أقيم مؤخراً في فندق "العنوان- دبي مول". وتكرم الجائزة أبرز المؤسسات التي نجحت في ترسيخ مكانتها، والتي تؤمن بالتحسين المستمر لسياسة مواردها البشرية من خلال تعزيز سلامة إجراءاتها المؤسسية وغرس القيم التي تساعد في تحقيق رؤية المؤسسة، إلى جانب كونها جهة توظيف اجتماعية وعادلة في توزيع فرص التوظيف وتقوم بتطوير ورعاية القادة المستقبليين.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لـلبنك الوطني العماني: سعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي تشكل دليلاً ملموساً على التركيز والجهد الكبيرين، واللذين نقوم ببذلهما لاستقطاب القادة الموهوبين، وانتهاج ثقافة مبنية على القيم والأداء المتميز ودعم موظفينا خلال مسيرتهم المهنية. نحن نؤمن بأن موظفينا هـم أساس نجاحنا، ولذلك ضمّنا هذه الرؤية في استراتيجية مواردنا البشرية لجعل البنك الوطني العماني البنك المفضل لموظفينا، وعملائنا وأصحاب المصلحة والمجتمع ككل. وقد جاء هذا التكريم الأخير كثمرة للعمل المتميز الذي بذله فريق عملنا عبر كافة أقسام وإدارات البنك، والذي أكد أن موظفينا يحظون بالرعاية والاهتمام اللازمين على مختلف المستويات حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم الوظيفية".

وقال ناصر الهاجري، رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية والقانونية بالبنك الوطني العماني: شرف كبير لنا أن نفوز بمثل هذه الجائزة المرموقة، كما نفخر باستقطاب وتوظيف أفضل المواهب مع التركيز على تطوير مهاراتهم من خلال ذراعنا المخصص للتدريب "أكاديميـة التميـز بالبنـك الوطنـي العمانـي". إلى جانب ذلك، فإننا ملتزمون بتزويد موظفينا الموهوبين بخطط طويلة المدى للتطور الوظيفي، وتبني بيئة عمل تساعد موظفينا في إطلاق العنان لمواهبهم ومقدراتهم الكامنة. ومما لا شك فيه أن هذه الجائزة ستجعلنا أكثر عزيمة على دفع جهودنا المستمرة لترسيخ مكانة "البنك الوطني العماني" كأفضل جهة للتوظيف في السلطنة.

وقد استضافت "مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل" هذه الفعالية بفندق العنوان- دبي مول، دبي، لاختيار وتكريم المؤسسة التي تتمتع بـ "أفضل المواهب والتميز في بناء العلامة التجارية كجهة توظيف".

 

 

من حفل توزيع الجوائز في دبي

تعليق عبر الفيس بوك