بنك ظفار ينظم سباقا للهجن في جعلان بني بو علي

 

 

مسقط – الرؤية

نظم بنك ظفار مؤخراً سباقاً للهجن بمضمار سيح الرمث بولاية جعلان بني بوعلي، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن علي البوسعيدي – والي ولاية جعلان بني بوعلي. وتأتي المبادرة تأكيداً لمساهمة البنك المستمرة في خدمة المجتمع، وتعزيزاً لدوره الرائد في التواصل مع مختلف فئاته عبر العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية.

وقال سالم بن خميس الغنبوصي، المدير الإقليمي بالمنطقة الشرقية، إنّ مشاركة بنك ظفار ودعمه لهذه الفعالية تأتي ضمن إطار الاستراتيجية التشغيلية الشاملة للبنك والتي تتمحور حول خدمة المجتمع حيث يعد البنك جزءا لا يتجزأ من المجتمع ولبنة من لبناته الأساسية. وأضاف: نؤكد التزامنا ببذل كل الجهود الممكنة في مشاركة وتشجيع مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تساهم في تنمية المجتمع، كما أننا سعداء جداً بالتجاوب الكبير من الجمهور الذي تشهده مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي ينظمها ويشارك بها ويدعمها بنك ظفار".

واشتمل السباق على 8 ثمانية أشواط للهجن المشاركة من سن الحجايج واللقايا واليداع، وأقيم في نهاية الفعالية حفل توزيع الجوائز للفائزين بالخمسة مراكز الأولى في كل شوط، وشهدت فعاليات السباق تجاوباً كبيراً من قبل الجمهور ومحبي رياضة سباق الهجن من ولايات المنطقة الشرقية والمناطق المجاورة.

وتحدث صالح بن سالم المشايخي – مدير فرع جعلان بني بوعلي – عن الجهود التي يقوم بها فريق بنك ظفار بولاية جعلان بني بوعلي حيث يشارك بمختلف الفعاليات الرسمية والاجتماعية ويشجع المبادرات الأهلية التي تساهم بشكل إيجابي في تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين جميع أفراد المجتمع وبمختلق فئاته.

وضمن برنامج "مجتمعي" التطوعي يأخذ البنك على عاتقه مسؤولية المساهمة في دعم وتنمية المجتمع من خلال تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية والمشاركة في دعم الحملات التطوعية، وتشجيع جميع أفراد المؤسسة على المشاركة في هذه المبادرات التي تعزز من دوره كمؤسسة مسؤولة اجتماعيا، ويقدم البنك الفرصة  للراغبين بالتطوع والتبرع للمؤسسات الخيرية كجمعية دار العطاء، والجمعية العمانية لذوي الاحتياجات الخاصة، والجمعية الخيرية العمانية، وجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والجمعية العمانية لحماية البيئة، ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وغيرها.

 

تعليق عبر الفيس بوك