ملتقى (طموح وإنجاز) يحتفي بـ15 موهبة في المجال الإعلامي

 

 

مسقط – الرؤية

نظَّم فريق إعلاميي عُمان مؤخرًا ملتقى تحت عنوان (طموح وإنجاز) على مسرح الكلية العلمية للتصميم بمسقط، بحضور الدكتورة كلثم الزدجالية الخبيرة في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، والإعلامي هلال الهلالي المذيع في إذاعة السلطنة ونخبة من الإعلاميين في السلطنة.

احتفى الملتقى بـ15 شاباً وشابة لديهم شغف بالمجال الإعلامي للاحتكاك بعدد من الخبراء في المجال والاستفادة من تجاربهم، حيث تحدثوا عن بدايتهم وإنجازاتهم وأبرز الصعوبات التي واجهتهم في المجال.

وقال هلال الهلالي إنّ الجيل الحالي يحاول التواجد على الساحة بكل ما توفر له من إمكانيات ولديه طموح وننتظر منه الإنجاز، مشيراً إلى أن هناك نماذج جيدة ومواهب متنوعة في مجال التقديم والكتابة الصحفية والتصوير ومجالات فنية وإعلامية أخرى.

وأضاف الهلالي أنَّ مؤسسة فنون للإنتاج الإعلامي والمسرحي وإذاعة فنون التدريبية القادمة التي ستنطلق قريباً ستعمل على الاستعانة بهذه المواهب.

بينما وجه سالم العمري مدير إذاعة هلا اف ام التحية إلى فريق إعلاميي عمان ولكافة المتطلعين إلى خوض غمار العمل الإعلامي، مؤكداً على أهمية التركيز على المحتوى لأنّه الفارق الذي يُميز إعلامي عن آخر.

فيما قالت مريم البداعية عضو  الفريق: "بعد جهود كبيرة بذلناها لإنجاح هذا الملتقى،  بحمد الله أنجزنا ما كنا نتمنى، ورسالتي لكل موهوب أن يحاول تحقيق طموحه بكل طاقته ولا يتوقف عن الإنجاز مهما واجه من عقبات .

أما محمد نصر البلوشي فقال إنّ الملتقى تضمن عرض تجارب بسيطة وأحلام وطموحات كبيرة مع ذكر التحديات والصعوبات، وسعدت بأن أكون أحد من عرضوا تجربتهم، وهو ما أضاف لي حافزاً جديداً لمزيد من العطاء لتحقيق كل ما أطمح له في المستقبل القريب.

بينما قالت نور الطليبية إنّ الملتقى نجح في أن يضم هذه الكوكبة من المبدعين الكبار والشباب ولم نكن نتوقع أن يكون رد الفعل بهذا المستوى من التفاعل الإيجابي .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك