الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

مستشفى المسرة يتوج ببطولة الطائرة النسائية لصندوق موظفي الصحة

الإثنين 31 أكتوبر 2016 10:05 م بتوقيت مسقط

مستشفى المسرة يتوج ببطولة الطائرة النسائية لصندوق موظفي الصحة

 

 

 

 

مسقط - الرؤية  

  تصوير ــ خـميس السعـيدي

    تـوج فريق المسرة لكرة الطائرة النسائية بطلا لبطولة كرة الطائرة النسائية الرابعة التي نظمها صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة، وذلك بعد فوزه على فريق المؤسسات الصحية الخاصة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة الختامية التي أقيمت في الصالة المغلقة بمستشفى المسرة  تحت رعاية الشيماء بنت علي الرئيسية عضوة المجلس البلدي لولاية بوشر وبحضور عدد من المسؤولين في الصندوق وعدد من المدعوين.

   وعقب نهاية المواجهة الختامية لمنافسات البطولة قامت الشيماء الرئيسية بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز بالمركز الأول وتكريم  لاعبات الفريق، كما  كرمت لاعبات فريق المؤسسات الصحية الخاصة لحصول الفريق على المركز الثاني، كما قامت بتكريم فريق المستشفى السلطاني لحصول الفريق على المركز الثالث بالبطولة، عقب فوزه على فريق مستشفى خولة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء.    

وكرمت الرئيسية عضوة المجلس البلدي لولاية بوشر اللاعبات المجيدات في  البطولة إلى جانب تكريم الحكام والفرق المشاركة وأعضاء اللجنة الفنية واللجان الأخرى التي ساهمت في إقامة البطولة.

 يذكر أنَّ البطولة أقيمت بمشاركة 4 فرق وهي مستشفى المسرة والمستشفى السلطاني ومستشفى خولة والمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة وبلغ عدد المشاركات 60 لاعبة.