"غرفة ظفار" تعلن تدشين نادي رواد الأعمال بالمحافظة

 

صلالة - العمانية

عقد أمس بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار مؤتمر صحفي، تمّ من خلاله الإعلان عن نادي رواد الأعمال بمحافظة ظفار بحضور عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمهتمين في مجال ريادة الأعمال.

وقال عبدالله بن سالم الرواس رئيس مجلس إدارة الفرع رئيس اللجنة التأسيسية إنّ غرفة تجارة وصناعة عمان قامت باستحداث دائرة جديدة ضمن دوائر الجهاز التنفيذي للغرفة باسم دائرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة موضحا أنّ الدائرة تعمل بالتعاون مع لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الربط والتواصل مع أصحاب وصاحبات الأعمال والجهات الحكومية والخاصة من أجل النهوض بقطاع المؤسسات. وأضاف أنّ الهدف الرئيسي من إنشاء النادي هو توحيد صوت رواد الأعمال وإيصاله بشكل ممنهج بعد دراسته إلى الجهات المعنية، إضافة إلى الارتقاء بمستوى وآليات قنوات التواصل وجودتها بين رواد الأعمال والغرفة والجهات المعنية ورفع مستوى الشراكة التكاملية الفاعلة بين رواد الأعمال والجهات المعنية لتمكين قيام مؤسسات تجارية مستدامة تخدم المصلحة الوطنية اجتماعيا وسياسيا واقتصادي.

وأوضح أنّه سيتم فتح باب التسجيل لعضوية النادي ابتداء من بداية شهر نوفمبر إلى نهايته وستكون استمارات التسجيل متوفرة في فرع الغرفة بمحافظة ظفار وصندوق الرفد والهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك