الإثنين, 24 سبتمبر 2018

سداد الفواتير بطريقة سهلة عبر تطبيق بنك صحار للهواتف الذكية

الإثنين 31 أكتوبر 2016 07:17 م بتوقيت مسقط

سداد الفواتير بطريقة سهلة عبر تطبيق بنك صحار للهواتف الذكية

 

 

مسقط – الرؤية

شهد تطبيق الهواتف الذكية من بنك صحار إقبالًا متزايدًا من قبل زبائن البنك منذ تدشينه في يونيو الماضي. ويتميز التطبيق بقدرته على إنجاز العديد من المعاملات خلال دقيقة واحدة بالإضافة إلى تصميمه الحديث والمبسط وإمكانياته المُتعددة، كما يقدم لزبائنه العديد من الخدمات التي تساهم في تسهيل إنجاز العمليات المصرفية المختلفة وتعزيز التجربة المصرفية لدى الزبائن، ومن بين أبرز خصائص التطبيق خدمة تسديد فواتير الكهرباء، الماء، الإنترنت، الهاتف، وفواتير الهواتف النقالة بسهولة تامة عبر التطبيق، فضلاً عن اعتماده على أحدث تقنيات الخدمات المصرفية عبر الهواتف النقالة ضمن مستويات متقدمة لأمن البيانات.

وقال مجاهد بن سعيد الزدجالي، نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية: تتيح ميزة تسديد الفواتير عبر استخدام تطبيق الهواتف الذكية من بنك صحار للزبائن تسديد مستحقات فواتير الخدمات بكل سهولة، وبطريقة آمنة ومتطورة. ويغطي التطبيق جميع مزودي الخدمات الرئيسية في السلطنة، إلى جانب ربط هذه الميزة مباشرة مع شركة عمان للاستثمارات والتمويل OIFC  لضمان تقديم خدمات معتمدة وسهلة الدفع .

ويجب على الزبائن إضافة وتسجيل محرري الفواتير في التطبيق عبر الضغط على خيار "دفع الفواتير" في القائمة الرئيسية، يتبعها اختيار "إضافة محرر الفاتورة" أسفل الشاشة. وعند اختيار "نوع الفاتورة المطلوب سدادها" و"اسم محرر الفاتورة "من القوائم المتوفرة، يجب على المستخدمين ملء البيانات المطلوبة للفاتورة التي يودون سدادها وذلك حسب نوعها بالإضافة إلى كنية محرر الفاتورة المسجلة. وبعد ذلك سوف يتم التحقق من هذه التفاصيل باستخدام كلمة سر المستخدم التي يتم إرسالها عبر الرسائل النصية القصيرة. وبعد تسجيل نوع الخدمة، بالإمكان تسديد المدفوعات بكل سهولة من خلال اختيار الخدمة من القائمة المسجلة بالفواتير وإدخال المبلغ المراد دفعه. وسوف يتم التحقق أيضاً من العملية باستخدام كلمة مرور المستخدم لمزيد من الأمان .

ويتميز تطبيق بنك صحار للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية بميزة إنجاز المعاملات خلال دقيقة واحدة وبسهولة الاستخدام إلى جانب المستويات الأمنية العالية والفعالة، ويتيح للزبائن الكرام إمكانية إجراء معاملاتهم في أيّ وقت وأينما كانوا بكل راحة. ويتوفر في أجهزة الأندرويد وIOS ، ويقدم التطبيق لمستخدميه التحكم الشامل في حساباتهم ببنك صحار، مع مجموعة من الميزات والفوائد مع أحدث التقنيات المصرفية عبر الهواتف الذكية.