افتتاح معرض البيت العصري بـ"مركز عمان للمؤتمرات".. 5 ديسمبر المقبل

 

مسقط- الرؤية

يستضيف مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، المعلم التجاري الأحداث في السلطنة والذي يقع في حي العرفان، النسخة السادسة من معرض البيت العصري، وهو المعرض الرئيسي بالسلطنة للبيئة المنزلية، والذي سوف يعقد خلال الفترة من 5-8 ديسمبر المقبل، في القاعة رقم واحد.

ويقع المركز على بعد 4 كلم من مطار مسقط الدولي، وتحتوي القاعة التي سيقام فيها المعرض على أحدث التقنيات من الإضاءات، وتقنيات الصوت المتطورة وغيرها من المتطلبات. ومعرض البيت العصري والذي يمتد لأربع أيام، سوف يقدم تجربة فريدة من نوعها، والتي تنصب قاعدة جديدة للمعارض التجارية في السلطنة. وتنظم المعرض الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات، وقد لاقت النسخ الخمسة السابقة من المعرض إقبالا كبيرا وقد عملت الشركة المنظمة للارتقاء أكثر بالمعرض لهذه السنة. وقال كليمنتو فرناندير مدير المشروع: "معرض البيت العصري أكثر من مجرد معرض، حيث إنه يعتبر مصدر إلهام للعملاء  لاكتشاف طرق جديدة لتحسين بيئتهم المنزلية".

ويأتي معرض البيت العصري تحت رعاية وزارة الإسكان، كما يحظى بدعم بنك الإسكان العماني، والجمعية العقارية العمانية، وشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، والهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة ) وحصول المعرض لدعم هذه الجهات دليل على أهميّته وشعبيته.

ويشمل معرض البيت العصري مزيجًا شاملا من المنتجات والخدمات والذي يغطي جميع جوانب البيت المثالي، من البناء، والتصاميم الداخلية، والأثاث والمفروشات، وامتلاك منزل.

ويشهد المعرض كل عام زيارة أعداد كبيرة من الزوار وإبرام صفقات تجارية متنوعة، فضلا عن فرص التواصل التي يوفرها المعرض بين العاملين في القطاع. وأكد العديد من الشركات العالمية والمرموقة مشاركتها بالمعرض لهذا العام. ومن المتوقع مشاركة أكثر من 100 شركة رائدة وعلامة تجارية من حول العالم، لعرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم من جميع الفئات المرتبطة بالمنزل المثالي والعصري. وتشمل قائمة المنتجات من الأثاث والمفروشات وغرف النوم، ودورات المياه، وأنظمة المطابخ، والأجهزة المنزلية، والأبواب والنوافذ، والإلكترونيات، وأغطية الجدران، والأرضيات والإضاءات، ومجموعة مختارة من الحلول المنزلية الذكية.

والرعاة الذهبيون لمعرض البيت العصري هم: برجر للأصباغ  والهرم العالمية، فيما تضم قائمة الرعاة المشاركين: الجسار للأثاث، وبرو ويندوز وتاج اللولو للسيراميك.

تعليق عبر الفيس بوك