"الأولمبية العمانية" تشيد بنتائج المنتخبات الوطنية في آسيوية فيتنام الشاطئية

 

 

مسقط - الرُّؤية

أشادتْ لجنة التخطيط والمتابعة باللجنة الأولمبية العمانية بالنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية للسلطنة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الخامسة، التي أقيمت في مدينة دانانج (فيتنام 2016م) بعد أن تمكنت من تحقيق 4 ميداليات (ذهبية وثلاث فضيات).

وأعرب الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس لجنة التخطيط والمتابعة، عن إرتياحه لهذه النتائج التي كانت نتاج جهد دؤوب وتعاون بناء بين لجنة التخطيط والمتابعة باللجنة الأولمبية العُمانية والاتحادات الرياضية.

وكانت لجنة التخطيط والمتابعة عقدت اجتماعها الخامس هذا العام برئاسة الشيخ سيف الحوسني وناقشت فيه مشاركة منتخباتنا الوطنية والنتائج المحققة في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016م ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة التي أقيمت في مدينة دانانج (فيتنام).

كما تمَّ مُناقشة خطة عام 2017م والاستحقاقات القادمة التي ستشارك بها منتخباتنا الوطنية في سياق تنفيذ المرحلة الرابعة والخامسة من الخطة الإستراتيجية بعيدة المدى للجنة الأولمبية العُمانية وتتمثل في المشاركة في دورة التضامن الإسلامي الرابعة التي ستقام في مدينة باكو (أذربيجان) 2017م ودورة الألعاب الشاطئية الثالثة لدول مجلس التعاون، ودورة الألعاب الآسيوية الثالثة للشباب التي ستقام في أندونيسيا، إضافة إلى دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات التي ستقام في مدينة عشق آباد (تركمانستان).

وتأتي هذه التحضيرات في إطار تنفيذ البرنامج الزمني للجنة والمنتخبات الوطنية وصولاً للهدف الأساسي وهو دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020م.

 

تعليق عبر الفيس بوك